أخبار الخليج

رابط وخطوات الاستعلام عن الرحلات مطار دبي dubaiairports.ae

الاستعلام عن الرحلات مطار دبي؟ الاستفسار عن الرحلات الجوية هي إحدى الخدمات التي تقدمها هيئة مطار دبي للمسافرين أو الشركات عبر الإنترنت لعرض مواعيد المغادرة والوصول للرحلة في ساحة المطار كما يمكنكم معرفة باقي التفاصيل حول خدمة الاستعلام عن الرحلات من خلال السطور التالية.

الاستعلام عن الرحلات مطار دبي

إذا كنت ترغب بالاستعلام عن الرحلات في مطار دبي، ومعرفة المواعيد المحددة لوصول الطائرات إلى المطار، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق الارتباط “التالي“، للذهاب إلى صفحة الطلب.
  • اختر رمز “الوصول أو المغادرة”.
  • حدد المطار من القائمة المنسدلة.
  • اختر شركة الطيران من القائمة المنسدلة.
  • اختر نوع الرحلة من القائمة المنسدلة.
  • حدد المدينة من القائمة المنسدلة.
  • أدخل التاريخ الصحيح.

بعد ذلك سيتم عرض مواعيد الوصول، أو المغادرة للرحلات في مطار دبي، أسفل الصفحة.

 

خدمة العملاء مطار دبي

إذا كنت تبحث عن إجابات ترضي مطالبك، يسعد فريق خدمة العملاء بمطار دبي بتلقي الاقتراحات والاستفسارات من جميع مواطني الإمارات، حيث يمكنك الاتصال بالخط الساخن +97142245555، أو يمكنك إدخال “التالي” قم بالربط وإرسال استفساراتك من خلال النقر على أيقونة “ملاحظات” واتبع الخطوات المطلوبة للحصول على نتائج الاستعلام.

وصلنا لنهاية هذا المقال المقدم من موقع جمال المرأة والذي تطرقنا فيه للحديث عن خدمة الاستعلام عن الرحلات مطار دبي، أرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى