مسلسلات وأفلام

الإعلان أخيرًا عن Tomo-chan Is A Girl Anime: تفاصيل الإصدار وكل شيء يجب معرفته

كان المشجعون منزعجين قليلاً عندما انتهى Demon Slayer و Titans. لكن لدينا أخبار سارة ستتركك على حافة مقعدك. قرر الاستوديو مؤخرًا ابتكار فيلم Tomo-chan Is A Girl. في الواقع، لقد قرأتها بشكل صحيح. كشفت Lay-duce مؤخرًا عن استكشاف عالم Tomo Aizawa. كما أسقطت أول مقطورة لـ Tomo-Chan Is A Girl. لنرى الآن موعد عودة مسلسل الأنمي.

تومو تشان هي فتاة من تأليف ورسم فوميتا ياناغيدا. بدأت في التسلسل على حساب Twi4 Twitter. نُشر لاحقًا على موقع Saizensen الإلكتروني في أبريل 2015. يحتوي على ثمانية مجلدات حتى الآن. الآن سيعود مع تعديل أنيمي قريبًا.

 

Tomo-chan Is A Girl Anime: الإعلان الرسمي!

خلال لوحة صناعة Anime Expo، أعلنت Crunchyroll اليوم أن Tomo-chan Is A Girl ستحصل على تعديل أنيمي. سرعان ما أكد حسابها الرسمي على Twitter هذا الخبر. أصدرت الصفحة مقطع فيديو قصيرًا يضايق حياة تومو تشان وكيف تتغير الأشياء عندما تتطور مشاعرها تجاه صديقة طفولتها. ذكرت الصفحة الرسمية أن “روم كوم شاب بين فتاة صبيانية وصديق طفولتها الكثيفة على وشك أن يبدأ.”

 

صرح Crunchyroll أن المعجبين يحبون المسلسل، والآن سيعود كأنمي. منذ أن بدأت المانجا في عام 2015، جذبت انتباه المعجبين حيث وجدوا أنفسهم متورطين في مشاعر تومو تشان تجاه صديقه. على الرغم من اختتام المسلسل، فقد فاز بالمركز الأول في فئة Web Manga في حفل جوائز Next Manga السنوي الثاني. الآن هم متحمسون للعودة مع تعديل أنيمي لسلسلة مانجا الويب المفضلة لدى المعجبين.

 

ما هي حبكة الانمي؟

تصف كرانشي رول العرض بأنه كوميدي رومانسي شاب بين فتاة مسترجلة وصديقة طفولتها. تومو هو الفتاة المسترجلة ويبقى بعيدًا عن الفتيات الأخريات. لكنها معجبة بجونيتشيرو، صديقة طفولتها، التي تعتبرها رجلاً. على الرغم من ذلك، تحاول أن تشرح مشاعرها الحقيقية. لكن محاولتها تذهب سدى. ومع ذلك، قررت صديقتهما المشتركة ميسوزو جوندو مساعدتها في التعبير عن حبها.

Tomo-chan Is A Girl Anime: من سيكون في فريق التمثيل؟

كشفت Crunchyroll مؤخرًا عن قائمة الشخصيات الرئيسية في سلسلة الرسوم المتحركة. سينضم Rie Takahashi بصفته Tomo Aizawa. كايتو إيشيكاوا في دور جونيشيرو كوبوتا سينضم إلى رين هيداكا في دور ميسوزو جوندو وسالي أماكي في دور كارول أولستون. كما كشفت عن طاقم الصوت الإنجليزي. ومن هؤلاء ليكسي نيتو في دور تومو أيزاوا وسالي أماكي في دور كارول أولستون. إلى جانبهم، سينضم Hitoshi Namba إلى لجنة الإخراج. نوريكو هاشيموتو في دور مساعد المخرج، وشيوري هيرايوا في دور مصمم الشخصيات، وميجومي شيميزو في دور الكاتبة الرئيسية. ستقدم الموسيقى من قبل Yokoyama وسيقدم Lay-duce العرض.

تومو تشان هي فتاة أنيمي: تاريخ الإصدار

حتى الآن، سلسلة الأنمي قيد الإنتاج حاليًا. لذلك سوف يستغرق الأمر ما لا يقل عن 10-12 شهرًا لإنهاء الإنتاج. علاوة على ذلك، كشفت Crunchyroll أن Tomo-chan Is A Girl Anime سيبدأ البث في عام 2023. ابق على اتصال. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى