التغذيةنظام غدائي

الأنظمة الغذائية التي يتبعها الفنانين والنجوم

سنعرض لكم في هذا المقال الأنظمة الغذائية التي يتبعها الفنانين والنجوم، تجدر الاشارة الى ان الفنانين لا يشغلون بالهم بما يقال عن الوصفات التي يتابعونها والمراهنة عليها لمساعدتهم على تحسين صحتهم وجمالهم، ويمكن للكثير منهم الاعتماد على أشياء غريبة يتجاهلها الناس العاديون في سبيل التمتع بصحة جيدة.

الأنظمة الغذائية التي يتبعها الفنانين والنجوم

شايلين وودلي

لقد كشفت سابقًا في مقابلة أنها تمضغ الطين من وقت لآخر من أجل الاستفادة من خصائصه في إزالة السموم وتابعت”اكتشفت أن الطين رائع بالنسبة لكِ، لأن جسمك لا يمتصه، وإنما يرتبط بالنظائر السالبة في الجسم”.

img

كارل لاغرفيلد

اعتاد أن يشرب الكولا من الصباح حتى الليل وفي هذه الأثناء قال إنه لم يمارس الا القليل من التمارين لأن الأطباء أخبروه أنه ليس من الضروري بالنسبة له موضح أنه كان يمارسها كثيرًا في شبابه وأن آثاره بقيت معه حتى الآن.

img

الشقيقات كارداشيان

قالت الممثلة كورتني كارداشيان ذات مرة على موقع إنستغرام إنها تحب تناول الحبوب المسماة بحبوب المشيمة ، والتي تم الإشادة بها لدورها في تحسين حياتها، كشفت شقيقتها كيم سابقًا على موقعها الالكتروني أنها تناولت نفس الحبوب وسلطت الضوء على فوائدها في زيادة مستويات الطاقة وتقليل الاكتئاب.

img

جيمي كيميل

يتبع هذا النظام الغذائي الذي يسمى حمية 2: 5 والتي تتضمن تجويع نفسه يومين في الأسبوع ثم تناول ما يحبه بقية الأيام مما ساعده كثيرًا في التحكم في وزنه وتحسين صحته بشكل عام خاصة أنه معتاد على ذلك وراضٍ عن النتائج.

img

بيونسيه

كانت تتبع نظامًا غذائيًا يعرف باسم “حمية الليمونادة” وهو نظام غذائي لمدة 10 أيام يتضمن عصير الليمون الطازج وشراب القيقب والملح والفلفل الحار مع شاي أعشاب ملين، على الرغم من أن هذا نظام غذائي رخيص وسهل التنفيذ إلا أنه قد يكون عائقًا للأشخاص الذين يفضلون الأطعمة الصلبة بعد نهاية اليوم العاشر يمكن إضافة عصير البرتقال الطازج ثم الحساء العضوي، وكذلك الفواكه والخضروات.

img

جاونيث بالترو

تتناول حليب الماعز فقط، مع أخذ النصائح من الباحثين في مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، الذين يوصون باستهلاك هذا الحليب للتخلص من الطفيليات.

img

كاتي بيري

وكشفت سابقًا عن ارتباطها الكبير بخل التفاح لدوره في تحسين صحتها، موضحة أنها لا تشربه فحسب، بل تستخدمه أيضًا لتنظيف الخضروات واضافته الى ماء الاستحمام.

img

جاريد ليتو
وسبق أن ذكر أن فترات الصيام التي اعتاد أن يبدأها في محاولة لإنقاص وزنه الزائد تسبب له في معاناته من نوبات جوع مستمرة ونوبات إغماء وتأثر على عظامه وكبده، وهذا سبب نقله إلى الطبيب عدة مرات، لا سيما أنه كان عرضة للهلوسة في فترات الصيام وأضاف أنه بدأ يعتني بنفسه ويمارس نظامًا غذائيًا نباتيًا منذ ما يقرب من 20 عامًا.

img

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى