اهتماماتكحياتك

أفضل الأماكن للزيارة في كولورادو تجربة لا تنسى

كولورادو مليئة بالمنتزهات الوطنية والمناطق البرية، كولورادو هي وجهة سفر مثالية لأي نشاط في الهواء الطلق. من التزلج والتجديف إلى التنزه وركوب الدراجات والتخييم. كولورادو غنية بالمعالم التاريخية والثقافية بالإضافة إلى الجمال الطبيعي، وهنا أفضل الأماكن للزيارة في كولورادو.

حديقة روكي ماونتن الوطنية

حديقة روكي ماونتن الوطنية
حديقة روكي ماونتن الوطنية

تغطي حديقة روكي ماونتن الوطنية بعضًا من أجمل الجبال في العالم. هناك 77 جبلًا في الحديقة بارتفاع يتراوح من 2200 إلى 3600 متر.

يقضي أكثر من 3 ملايين شخص يزورون المتنزه كل عام ليلة واحدة على الأقل في أحد المخيمات العديدة في المنتزه. توفر مسارات المشي لمسافات طويلة التي تزيد عن 350 ميلاً للزوار فرصة مشاهدة الحياة البرية في المنتزه، والتي تشمل مئات الأيائل والأغنام الكبيرة والغزلان.

ميسا فيردي

ميسا فيردي
ميسا فيردي

ميسا فيردي، الواقعة في جنوب غرب كولورادو، هي موطن للمساكن الصخرية الشهيرة لشعب أناسازي القدامى. إنها واحدة من أهم المحميات الأثرية للثقافة الأمريكية الأصلية في الولايات المتحدة. في القرن الثاني عشر، بدأ أناسازي بناء منازل في كهوف ضحلة وتحت الصخور المطلة على جدران الوادي وأشهرها قصر كليف.

شيدها سكان بويبلوس القديمة بالطوب الرملي وملاط من الرماد والطين والماء. يحتوي على 150 غرفة و 76 منطقة مفتوحة. وضع تغير المناخ والنمو السكاني المجتمعات تحت الضغط، وفي أواخر سبعينيات القرن التاسع عشر، بدأ أسلاف بويبلان في الهجرة إلى ما يُعرف الآن بنيو مكسيكو وأريزونا.

بولدر

بولدر
الأماكن للزيارة في كولورادو

تقع على بعد أميال قليلة شمال غرب دنفر، بولدر هي مدينة جامعية تقع عند سفح جبال روكي. يُعرف سكان بولدر بأنماط حياتهم الصحية، وتكثر الأنشطة الخارجية في المدينة وحولها.

يمر Boulder Creek عبر المدينة وتحيط به مسارات المشي وركوب الدراجات. يتميز بيرل ستريت مول الملائم للمشاة والمكون من أربعة أبنية بفناني الأداء في الهواء الطلق في جميع الظروف الجوية باستثناء أشدها قسوة.. الأماكن للزيارة في كولورادو..!!

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى