أجمل وأبرز الأماكن السياحية في مدينة كان الفرنسية

تنعم مدينة كان بشمس الريفيرا الفرنسية، وهي المكان المثالي للاسترخاء على الشواطئ الرملية وتراسات المقاهي المزدحمة. تشتهر مدينة كان بشواطئها البكر وفنادقها الفاخرة ومتاجرها ومطاعمها. إليكم أهم الأماكن السياحية في مدينة كان بفرنسا. 

إيل سانت مارغريت

إطلالة على إيل سانت مارغريت

على الرغم من أنها أكبر جزر ليرين، إلا أن جزيرة إيل سانت مارغريت لا تزال صغيرة. يُنصح بالزيارة في رحلة بحرية خاصة من مدينة كان أو في رحلة ليوم واحد بالعبّارة. بمجرد الوصول إلى الجزيرة، من الممكن القيام بنزهة على كورنيش حول الجزيرة عبر بساتين الأوكالبتوس وإطلالات خلابة على الريفيرا الفرنسية في غضون ساعتين ونصف الساعة، والتوقف في نزهة أثناء الاستمتاع بمشاهدة البحر الأبيض المتوسط. تشمل المعالم البارزة الأخرى في الجزيرة حصن رويال الشهير والمتحف البحري الصغير الذي يضم القطع الأثرية التاريخية من حطام السفن.

لا كروازيت

لقطة لشارع لا كروازيت الشهير

إنه متنزه على شاطئ البحر تصطف على جانبيه المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم، ويزدحم بالمصطافين والسكان المحليين. سواء كنت تتوقف لتناول طعام الغداء أو العشاء أو لمشاهدة الناس أثناء المشي، فإن التنزه على طول هذا الشارع الشهير أمر لا بد منه لزوار مدينة كان.

الشارع مظلل بأشجار النخيل وهو موطن للعديد من أفضل الفنادق ومتاجر المصممين. في الطرف الغربي من الشارع، ستجد الميناء القديم، وهو موطن لقوارب الصيد واليخوت الجميلة.

بورت غريمو

Port Grimaud هو مكان فريد من نوعه، منظم على أربع جزر محاطة بقنوات وربطها جسور، ومن هنا أطلق عليها اسم Provençal Venice. تم تصميم القرية بأكملها وبنائها في الستينيات من القرن الماضي على المستنقع القديم إلى الغرب من مدينة سان تروبيه الساحرة. غالبية المنازل بسيطة في الهيكل وتشبه منازل الصيادين التقليدية في المنطقة. يبدو أن القرية الخالية من حركة المرور تقريبًا وجهة شهيرة لأصحاب المنازل والزوار

بالنسبة للعديد من المسافرين، غالبًا ما يكون Port Grimaud جزءًا من مجموعة صغيرة أو جولة خاصة بصحبة مرشد خارج نيس أو كان أو موناكو أو سانت تروبيز  – وهي من أبرز معالم زيارتهم إلى بروفانس.

فيردون جورج

يعد Gorges du Verdon، بمنحدراته الرائعة من الحجر الجيري ومياهه اللازوردية، أحد أسرار كوت دازور. يوفر الموقع فرصًا للسباحة والإبحار وحمامات الشمس والتسلق على الطرق التي تمتد على مد البصر.

ميناء كان

ميناء كان يعدّ بوابة لكل من السحر السينمائي لمدينة كان وبقية الريفيرا الفرنسية

يتميز Port of Cannes بموقع خلاب على شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​، وهو بوابة لكل من السحر السينمائي لمدينة كان وبقية منطقة Côte d’Azur الخلابة، حيث تحب استكشاف مدينة كان الجميلة  نفسها أو توجه إلى المواقع الجذابة مثل مونت كارلو وسانت تروبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى