الألوان المناسبة للنساء ذوات البشرة الداكنة

هل تعلمي ما هي الألوان المناسبة للنساء ذوات البشرة الداكنة؟ لدى كثير من النساء انطباع عند ارتداء الثوب أنه يبدو شاحبًا وغير لامع جدًا، على الرغم من أن الثوب جميل جدًا وأنيق، على صديقتها ولا تعرف سبب ذلك الشحوب لكن وفقًا لخبراء الموضة، فإن اللون هو الشئ الأساسي الذي يحسن الإطلالة، ويظهر إشراقة البشرة الطبيعية أو يضر بجمالها لذلك، في السطور التالية، سنتعرف على مجموعة من الألوان التي تلائم البشرة ونستعرضها بشكل افضل ورائع.

الألوان المناسبة للنساء ذوات البشرة الداكنة

اللون الزيتي

يعتبر اللون الزيتي رائعًا للون البشرة الداكنة، ويمكنك ارتدائه مع الألوان الفاتحة، على سبيل المثال الفوشي أو الزهري أو الأزرق الفاتح أو حتى الأبيض.

اللون الأبيض

 الألوان المناسبة للبشرة
الألوان المناسبة للبشرة

خلافًا للاعتقاد المنتشر، يمكنك تنسيق الأبيض إذا كان لديك بشرة سمراء، حيث أنه يضفي بشرتك المزيد من الإشراق والتوهج، وهو لون ملكي أنيق.

اللون الأرجواني

 الألوان المناسبة للبشرة
الألوان المناسبة للبشرة

يعتبر اللون البنفسجي من الألوان المنتشرة في جميع الفصول والأوقات، وهو أكثر ملاءمة للبشرة السمراء من البيضاء لأن البشرة السمراء ذات اللون الأرجواني تبدو أكثر جمالاً وتوهجاً.

الألوان الملائمة لذوي البشرة الحنطية

اللون المعدني

 الألوان المناسبة للبشرة
الألوان المناسبة للبشرة

إن اللون المعدني يضفي لمسة من الجمال وشخصية مميزة إلى مظهرك، ولكن ليس للجميع، فقط للنساء ذوات البشرة الحنطية اللواتي يتناسبن بشكل لا يصدق مع اللون المعدني.

اللون الرمادي

إذا كانت لون البشرة حنطية،  قومي بارتداء اللون الرمادي الفاتح، ولكن إذا كنت بشرة فاتحة، فمن الاحسن أن ترتدي لونًا رماديًا أغمق، وكلما كانت بشرتك أغمق، يجب أن تختار أفتح.

ألوان النيون

لا يمكن للعديد من النساء والفتيات لبس الألوان الزاهية، ولكن وفقًا لخبراء الموضة، يمكن للأشخاص ذوي البشرة الحنطية اختيار الألوان النابضة بالحياة مثل النيون لأنها سوف تكون رائعة ومنعشة بالنسبة لهم.

الألوان الملائمة لصاحبات البشرة الفاتحة

اللون الأزرق الفاتح

اللون الأزرق الفاتح مناسب جدًا وجميل للون البشرة الفاتحة، خاصة أنه يعطي حيوية أكثر للبشرة ولا يجعلها شاحبة.

اللون الجملي

يعتبر لون الجملي مع لون البشرة الفاتحة خليطاً جذاباً من الأناقة، خصوصاً وأن لون الجملي هو لون كلاسيكي وهادئ ينجذب إلى درجات لون البشرة الفاتحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى