الأطباء لـ جواهر الكويتية: معجزة إنك عايشة

قامت الفنانة والممثلة جواهر الكويتية بتوجيه رسالة للمتابعين من لندن، اذ انها تتلقى العلاج هناك بعد إصابتها بمرض السرطان الخبيث، وكشفت عن رأي الدكاترة في وضعها الصحي.

نشرت الكويتية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عدة صور من رحلة علاجها في لندن، ونعتت إصابتها بالسرطان بـ”الابتلاء الجميل”، وأشارت إلى أن رحلتها مع المرض زادتها قوة وإصرار، ولفتت الى ان المرض قربّها أكثر من الله.

كشفت جواهر حقيقة بعض الأشخاص من حولها والتي كانت تهتم بهم أكثر من اهتمامها بنفسها.

وعلقت قائلة: “أول شي الحمدالله على كل حال والحمدالله على هذا الابتلاء الجميل من رب العالمين لأن ربي فضلني ورفعني درجة ومنزله بإذن الله وكل اللي امر فيه أجر بإذن الله والابتلاء شي جميل اللهم لك الحمد والشكر وايد تعلمت منه والأهم انه قربني من ربي كثير وهذا أهم شيء، وكشف لي أمور انا كنت في غفله عنها وكشف لي الناس اللي حواليني واللي انا كنت ابديهم على نفسي وصحتي ولو ابي اتكلم الكلام مايخلص”.

طلبت جواهر من الجمهور حسن اختيار الأصدقاء، وأوضحت أن حالتها الصحية الصعبة أكدت لها انه لا يوجد فرد قادر على الشعور بما تمر به إلا من خاض هذه التجربة الأليمة.

انصدم المتابعين والجمهور بعدما أوضحت الكويتية أن الأطباء أكدوا لها أن بقاءها على قيد الحياة حتى هذه اللحظة هو بمثابة معجزة.

وقالت: “نصيحتي لكم حبو نفسكم قبل كل شيء وحب النفس ابدا ماهو انانية علشان اذا حبيتو نفسكم راح تقدرون تحبون اللي حوالينكم والحمدالله دائما وابدا، وانا الي مريت فيه والي امر فيه حاليا محد راح يحس فيني الا الي جرب هذا الشيء الله يبعده عنكم يارب وبإذن الله وانا كلي يقين برب العالمين انه هو الشافي المعافي بيشافيني، رغم أن الدكتور قال معجزة انج عايشه، الحمدالله هذا بفضل ربي واختباره لي والصبر على هذا الابتلاء، واخيرا اختارو الناس الصح اختر من يعرف الله ويخافه في حياتكم جواهر الكويتية”.

كتبت الفنانة أميرة محمد تعليق لجواهر حيث قالت فيه: “يا حبيبتي بإذن الله بتهزمين المرض وبترجعين لنا بالسلامة يارب”

و علقت الفنانة الكويتية بشاير حسن “يا حبيبتي انتي ربي يشافيج ويعافيج يا قلبي أنت”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jawaheralkuwait (@jawaher_qq8)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى