تفسير الأسنان في الحلم

تعد رؤية الأسنان في الحلم من الأحلام التي تراود الكثير من الاشخاص وقد تختلف الرؤيه من شخص لآخر وقد أعدت الكثير من التفسيرات حول هذه الرؤيه من قبل كبار العلماء و المفسرين والتي سوف نقوم بعرضها و تقديمها لكم من خلال هذا المقال..

الأسنان في الحلم
الأسنان في الحلم

تفسير حلم رؤية الأسنان البيضاء في الحلم

فسر ابن سيرين رؤية الأسنان في الحلم بالأقارب عموما، فعندما يرى الشخص أن أسنانه بيضاء متناسقة، وجميلة الشكل فهذا يدل علي أن لديه عائله تتمتع بعلاقة قوية وتسود المحبة بينهم، كما ذكرأن الأسنان البيضاء تشير إلى التخلص من المشاكل، وقدوم فرح للرأي، وإذا سقطت الأسنان البيضاء في الحلم دلت على تأييده لأحد الأشخاص بصفة دائمة.

تفسير حلم رؤية الاسنان الاماميه لابن سيرين

كما تشير رؤية الأسنان في الحلم وخاصة الأسنان الأمامية في الفك العلوي إلى الأقارب الذكور، وذلك عند رؤية الاسنان الأمامية من الفك العلوي فهذا يشير إلى الأبناء، أو الإخوة الذكور، وأيضًا  تشير الى العم، والاب، اما الاسنان الموجودة في الفك الأسفل تشير إلى النساء من الأقارب، مثل البنت، أو الأم، أو العمة.

بالإضافة إلى ذلك وجود كثرة الأقاويل حول أفضلية سقوط الأسنان السفلية عن سقوط العلوية في المنام، وذلك لأنهم فسرو وقوع الإنسان العلوية بموت أحد المقربين، أو أصابته بالمرض، أما مشاهده وقوع الأسنان السفليه فإن دلت فتدل على إزالة الهم والكثير من الإفراح والبشائر، التي يحظى بها صاحب الحلم.

الأسنان في الحلم
الأسنان في الحلم

سقوط الاسنان في الحلم

يعني وقوع الاسنان في الحلم أن صاحب الحلم يحظي بالعمر الطويل، وذلك من بين مماثليه في العمر، بجانب ذلك عند رؤية سقوط جميع أسنانه ولم يشاهدها فإن هذا يدل على وفاة أحد من أفراد أسرته قبل وفاته، وأيضًا قد تشير إلى إصابتهم بالمرض.

أما  عند رؤية أسنان الفك العلوي سقطت في كفة يده فيدل ذلك على مكاسب مالية في طريقها إليه، أما إذا وقعت الأسنان في حجر الرأي فهذا دليل على أنه سوف يرزق بمولود ذكر، أما إن وقعت الاسنان في الأرض فدلت على الوفاة.

إلا أنه من شاهد أسنان الفك السفلي تقع فأشار ذلك إلى أصابة صاحب الرؤية بالزعل الشديد، والتعب، والألم، كما إن من شاهد سقوط أسنانه وهو مدين فدل ذلك على تسديد دينه، بالإضافة إلي رؤيه وقوع سنه واحده فقط فهذا إشارة إلى تسديد كل الديون مرة واحدة.

أما إذا رأى وقوع جميع أسنانه فدل ذلك على موت كل أفراد الأسرة، كذلك من شاهد سقوط أسنانه وأنه يحاول إمساكها بيده فأشار ذلك إلى أنه سوف يفقد أحد من أولاده، كما ذكر أن من شاهد وقوع اسنانه دليل على ضررً يصيب أصحابه.

بالإضافه إلي من كان لديه امرأة حامل ورأى وقوع سنة واحدة وقد التقطها بكفه فأنها تضعه ذكر، وأيضًا قيل أن وقوع الأسنان يدل على وجود مشاكل تعطله عن أعماله، وتعتبر إشارة الى انقضاء الديون.

كذلك أشار تناول الأسنان الواقعة إلى قيام صاحبه بالتحدث بكلام غير صحيح وعمل علي محاولة تخبئته عن الناس، بينما رؤيا سقوط الأسنان وعدم القدرة على مضغ الطعام تدل على الحاجة، والفقر.

الأسنان في الحلم
الأسنان في الحلم

تفسير رؤية سقوط الأسنان للعزباء

يمكننا ذكر أن وقوع الأسنان للعزباء في حلمها بصفة مستمرة، يشير إلى كثرة التفكير، والحزن، في جميع أمور حياتها، كما أنه يدل على تعرضها إلى موقف أثر عليها نفسيا، كخيانه شخص ما لها، بجانب ذلك عن رؤية أسنان الفك العلوي تقع فهذا يشير إلى إنهاء علاقة مع احد المقربين.

كما أنه يشير إلي حبها لشخص ما وهذا الشخص يريد البعد عنها، وأيضًا يدل وقوع الأسنان للفتاة في الحلم أنها تفقد الإحساس بالحب ودفء المشاعر منذ وقت طويل جدا، أو أنها تشعر بالوحدة وتتمنى الحصول على زوجً صالح يحتويها.

أما إذا رأيت أسنانها تسقط علي كفته يدها  فدل ذلك على أقتراب موعد زفافها من رجل يملك الكثير من الأموال ويكون صاحب مركز عالي، أما إذا كانت الرائية مخطوبه وشاهدت في حلمها وقوع أسنان الفك السفلي لها فدل ذلك على أنتهاء خطوبتها وتعويضها بخير منه.

وفي خاتمة المقال نتمنى أن ن نكون قد استوفينا الكثير من التفسيرات لرؤية الأسنان في الحلم من وجه نظر أكبر المفسرين كما أن موقع جمال المرأه يقوم بتقديم العديد من التفسيرات الآخر لهذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى