مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الفرح فرحنا

مشاهدة الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الفرح فرحنا

مشاهدة الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الفرح فرحنا.. شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الكوميدي “الفرح فرحنا” الذي يعرض على منصة “شاهد VIP”، دخول نافع وسمير اسكوبار السجن، ثم تم استدعاء نافع وقمر أمام وكيل النيابة الذي أمر بالإفراج عنهم بكفالة وطلب منهم تسوية وضعهم القانوني مع مصلحة الضرائب.

تفاصيل الحلقة 30 من مسلسل الفرح فرحنا

تفاجأ نافع وقمر بحضور محامي معهم أمام وكيل النائب العام كما استطاع اخراجهم بكفالة، وبسؤاله عن الشخص الذي طلب منه الحضور معهم كما دفع لهم الكفالة، تبين أنه الشيخ سعد زوج سهام.

استقبل الشيخ سعد نافع وقمر وزوجته سهام بسيارة فارهة بعد الإفراج عنهم، وعن السيارة الفارهة وما حدث له بعد خروجه من الحارة بعد وقوع مشادة مع والد سهام ووالدتها.

كشف لهم أنه قابل محامي خليجي في شارع جامعة الدول، وتبين له أنه يبحث عنه منذ شهرين بسبب وفاة خالته الثرية التي ليس لها وريث غيره، وبهذا حصل الشيخ سعد على السيارة الفارهة والأموال.

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة الأخيرة 

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة أيضا من المسلسل قيام الشيخ سعد بشراء هدايا لكل أهل الحارة، كما أهدى دوجلاس سيارة جديدة وقام بدفع مديونية منزل الجدة انجي.

بالإضافة إلى ذلك قام بتوقيع عقد مع الجدة أنجى من أجل إنتاج أول مجموعة أغاني لها، كما قام بشراء مقر جديد لشركة الفرح فرحنا وأعطى عقده ومفتاحه لقمر ونافع.

تزوج نافع وقمر واحيى حفل زفافهم المطرب محمد نور، بالإضافة إلى ذلك دخل سمير اسكوبار إلى مستشفى الأمراض العقلية وراح ينادي على رجاله زتونة ولمونة ويردد عبارات عن عودته مرة أخرى.

أبطال مسلسل الفرح فرحنا الأخيرة

شارك في بطولة مسلسل “الفرح فرحنا” مجموعة من الفنانين وهم، محمد ثروت، ويزو، أوس أوس، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، عبير منير، أحمد محارب، أحمد شيبة ضيف شرف، وعبد الباسط حمودة.

والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، بينما الإشراف العام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى