اكتشف أبرز الاتجاهات في عقود صيف 2021

لا يقتصر الأمر على الملابس التي نتوقع رؤيتها في المدارج الموسمية فحسب، بل إن المجوهرات تحظى بالكثير من اهتمامنا بسبب تأثيرها على مظهرنا، خلال مجموعات موسم ربيع / صيف 2021، انجذبنا إلى تصميمات القلائد التي أثرت على مظاهر العارضات والتي تباينت في أشكالها وأحجامها وألوانها.

معًا ، نكتشف أهم اتجاهات العقود التي احتفلت بالمجموعات هذا الموسم.

سلسلة قلادة

سلسلة قلادة
سلسلة قلادة

ظهرت قلادات السلسلة في عروض ربيع / صيف 2021 كواحدة من أحدث اتجاهات المجوهرات التي سوف تزين مظهرك، رأينا أكسسورات بأشكال وأحجام مختلفة، ومنهم من جاء على شكل رقبة ضيقة، اختلف حجم القلائد أيضًا بين رفيعة وناعمة وسميكة.

 قلادة سحر

 قلادة سحر
قلادة سحر

تضيف القلائد الساحرة  الحيوية والمرح إلى مظهر السيدة، على الرغم من أن هذا ليس ملحقًا جديدًا، كما رأينا في المواسم السابقة، دخلت القلائد الساحرة في مجوهرات هذا الفصل لتعطيك خيار حديث يزيد من نضارة مظهرك، سوف تجد سحرًا بأشكال مختلفة من القلوب والورود والأشكال الهندسية.

عقد من اللؤلؤ

عقد من اللؤلؤ
عقد من اللؤلؤ

لم تعد الأحجار المرصعة بالخرز ذات اللمسة الناعمة والألوان الزاهية حكراً على الأكسسوارات الفخمة، بل تزين الملحقات الحديثة بشكل أنوثي ملفت للنظر، ومجموعة القلائد التي قدمتها الماركات التجارية هذا الفصل، لفتت انتباهنا هذه القلادة المتناثرة جزئيًا أو كليًا بأحجار الخرز وبألوانها المختلفة.

قلادات متعددة

قلادات متعددة
قلادات متعددة

لا يعد الاتجاه الذي استمر لعقود من الزمان شيئًا جديدًا هذا الموسم، كما رأينا في المواسم السابقة تزين أعناق العارضات بطريقة جريئة ومذهلة، تأتي بعض القلائد مع هذا التصميم، أي أنها تتكون من طبقات متعددة، ولكن يمكنك أيضًا تحديد خيارك الخاص عن طريق مزج عدة قلادات طالما كانت بأطوال مختلفة.

قلادة بريق

قلادة بريق
قلادة بريق

وهذه القلائد التي لا تغيب عن أطقم الفصول والتي تحتاجها المرأة في سهراتها وأمسياتها، تصميمات هذه القلادة مرصعة بالأحجار اللامعة مثل أحجار الراين وأحجار سواروفسكي، لإضفاء مزيد من التألق والتوهج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى