افضل شواطئ البحرين

البحرين وجهة سياحية عائلية وتتميز بوجود مناطق سياحية مميزة، وسنستعرض أهمها.

افضل شواطئ البحرين

تمتاز البحرين بوجود الشواطئ الجميلة التي تتمتع بها والتي لا تفوتها، وابرزها.

شاطئ كرباباد

إذا كنت تحب السير على الكورنيش، فلها سحر خاص لرؤية غروب الشمس بشكل رائع وتختفي، والمكان هناك رومانسي للغاية وله جلسات جميلة للعائلات، على طول الكورنيش ترى عائلات بأكملها من الأطفال والشباب والعائلات كبار السن يلعبون ويمرحون على طول شاطئ كرباباد.

شاطئ كرباباد
شاطئ كرباباد

 شاطئ البحرين

يعد خيارًا شائعًا للعائلات، حيث يأتي اليه الكثير في عطلات نهاية الأسبوع حيث يلعب الصغار ويركضون، يقع بالقرب من المنامة ودرة البحرين، ويسهل الوصول إليه، مما يضمن لك قضاء وقت ممتع على شاطئ مراسي البحرين.

يقع مراسي البحرين في منطقة المحرق، وهو أكثر من شاطئ جميل ويحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال، لذلك فهو من طلباتهم الأولى للسياحة في البحرين، يتمتع الشاطئ بأمواج ضوئية تأتي بهدوء، وعلى طول شاطئ مراسي البحرين تشاهد لوحات حقيقية لأطفال يبنون قلاعًا في الرمال مع أجدادهم، وأخرى لمجموعة من الشباب يلعبون التنس على البحر، وعلى طول الشاطئ الصغير وهو لا يزيد طوله عن كيلومتر واحد، ولكنه من أجمل شواطئ البحرين التي تتمتع بميزة، فتجد مكانًا للأطفال يلعبون فيه في حديقة مائية لإمتاع الأطفال.

 شاطئ البحرين
شاطئ البحرين

شاطئ أمواج البحر

إنه شاطئ نظيف للغاية لمن يرغب في الجلوس أمام الكورنيش، ومعظم سياح هذا الشاطئ هم أولئك الذين يعيشون مقابله في الفنادق المحيطة، ويفضلون في نهاية اليوم التنزه والاستمتاع مواجهة البحر، وأمامه يمكنهم اللعب بالدراجة أو العب الكرة، إنه مكان جميل لأمتاع كل من الصغار والكبار، وأفضل شواطئ البحرين للعائلات.

أحضر الزلاجات المائية النفاثة! هذا الشاطئ ليس شاطئ عام تمامًا ولكن يفضله الناس في أيام الاجازة نهاية الأسبوع، سوف تكون قادرًا أيضًا على رؤية متسابقي الجت سكي المتواجدين على هذا الشاطئ.

شاطئ أمواج البحر
شاطئ أمواج البحر

شاطئ البسيتين البحرين

يعد شاطئ البسيتين أحد احسن  شواطئ البحرين للعائلات، لأن كل ملذات الأسرة موجودة على هذا الشاطئ، ستتمكن أنت وأطفالك من السباحة، وأفضل شيء هو تجربة الاسترخاء على الرمل الذهبي لهذا الشاطئ.

يقع هذا الشاطئ في منطقة المحرق وهو شاطئ كبير حيث يوجد مناطق للسباحة واصطياد الأسماك، يُعرف شاطئ البسيتين أيضًا بإطلالاته الانيقة، خاصة عند غروب الشمس.

شاطئ البسيتين البحرين
شاطئ البسيتين البحرين

جزر حوارعلى شاطئ جزيرة حوار ستجد روح المكان الذي يتكلم، فلا تسمع في المكان إلا البحر الذي يتدفق فوقك بأمواجه المضيئة، المكان من أفضل شواطئ البحرين، وهو المفضل لمن يقضون شهر العسل، إنه مكان تختاره لقضاء شهر العسل، وتوجد بالجزيرة قرى سياحية رائعة ذات مستوى عالٍ من الخدمة، والمكان رغم أنه بعيد عن التحضر، إلا أنه هادئ ورائع، كما يتمتع بمستوى ممتاز من الخدمة لإقامتكم.

جزر حوار
جزر حوار

بلاج الجزائر

إحدى شواطئ البحرين العامة بالكامل، ويقع في نهاية شارع خليج البحرين، يصل هذا الشاطئ الرملي لأكثر من كيلومتر واحد ويحتوي على مناطق مظللة وينابيع يمكن للأطفال احتلالها، جزر أمواج البحرين.

هي جزر من صنع الإنسان تم تركيبها في البحر مع عدد من الفنادق والمقاهي البحرية والمطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة بأذواق من جميع أنحاء العالم، يمكنك الاستمتاع بيومك فقط على هذه الجزر دون العودة إلى الشاطئ، ستجد في الجزر الصغيرة مركزًا للتسوق به كل ما تحتاجه.

بلاج الجزائر
بلاج الجزائر

 شاطئ قلعة عراد

على الرغم من أنه يمكن السباحة هنا، إلا أن هذا الشاطئ مناسب أكثر للنزهة ومشاهدة غروب الشمس أو شروق الشمس (إذا كنت مستيقظًا مبكرًا!) وتحب المنطقة المرصوفة من هذا الشاطئ، يمكنك السير أو أخذ الأطفال للعب.

يمكنك قضاء وقت جميل في رؤية  غروب الشمس أو شروقها في إطلالة خلابة وجميلة، وتقدم القلعة التي تعد من أقدم المواقع الأثرية في المنطقة خلفية رائعة للمناظر الطبيعية.

يعد هذا الشاطئ من أفضل المواقع لقضاء الأمسيات العائلية في البحرين، ويفضل السياح هذا الشاطئ لقضاء ليالي الصيف الدافئة.

شاطئ قلعة عراد
شاطئ قلعة عراد

كورال باي

يمكنك الاستمتاع بالشاطئ والمسبح ومركز اللياقة البدنية في هذا الفندق الجميل في البحرين، بغض النظر عن اختيارك، ستتمتع بتجربة استرخاء جميلة.

على سبيل المثال، يمكنك قضاء يومك في الفندق والاستمتاع بالشواطئ الذهبية وسط كل هذه الفخامة، فلست بحاجة إلى المبيت حيث يوفر الفندق خيار حجز اليوم فقط إذا أردت، كما يقيم الفندق حفلة شاطئية في عطلات نهاية الأسبوع.

إذا كنت تحب الأجواء الهادئة، يمكنك اصطحاب عائلتك معك في أي يوم من أيام الأسبوع، ويفتح الشاطئ والمسبح سبعة أيام في الأسبوع من التاسعة صباحًا حتى السابعة مساءً.

كورال باي
كورال باي

 جزيرة جرادة

تعد جزيرة جرادة أو قطعت جرادة من أجمل شواطئ البحرين، كما أنها منطقة جذب سياحي فريدة من نوعها، ويعود ذلك إلى حقيقة أن الجزيرة هي الفريدة من نوعها في المملكة.

تظهر هذه الجزيرة الفخمة مع الجزر وتزول تحت المد، وهي من احسن أماكن السباحة في البحرين، حيث أن المياه المحيطة بالجزيرة في اغلب الاحيان تكون هادئة، هذه الجزيرة الصغيرة بها رمال ذهبية وماء فيروزي صافي.

يمكنك العثور على رحلات منتظمة من كورال باي إلى جزيرة جرادة، أو يمكن ترتيب رحلتك الخاصة مع جرادة تورز.

 جزيرة جرادة
جزيرة جرادة

كورنيش البحرين مارينا

نحن نتحدث عن أفضل الشواطئ في البحرين للعائلات، والتي من المفترض أن تكون على قمة شاطئ المارينا، هذا الكورنيش المحيط بالحدائق الجميلة هي أجمل مكان يمكنك المتعة به، في ساعات الصباح، يمكنك المشي في الحدائق والاستلقاء تحت ظلال الأشجار والاستمتاع بالزهور، بالإضافة إلى ذلك، سوف تستمتع باصطياد الأسماك والغوص والألعاب العائلية والمسابقات السياحية.

يُحاط شاطئ المارينا بالفنادق والمطاعم والمقاهي، وستجد حوله مواقع للبيع والشراء، اكتشف البحرين من خلال كورنيش المارينا في البحرين الذي يعتبر من شواطئ دول الخليج العربي الجميلة.

في الواقع، كل شواطئ البحرين للعائلات أجمل من بعض التفضيلات، إنه أمر صعب للغاية، طالما اخترت شاطئًا معينًا، لكنني أقترح أن البحرين بلد صغير، لذا حاول زيارة شاطئ مختلف كل يوم.

كورنيش البحرين مارينا
كورنيش البحرين مارينا

 ريتز كارلتون رويال بيتش كلوب

من أحسن الفنادق الفخمة من فئة الخمس نجوم في مملكة البحرين، أحد أفضل الشواطئ في البحرين تتواجد في ريتز كارلتون رويال بيتش كلوب البحرين، يقع الفندق الفاخر على جزيرة خاصة ويقدم عضوية في نادي الشاطئ، تسمح لك هذه العضوية بالاستمتاع بالخدمات الفندقية على مدار السنة، ويشمل ذلك الوصول إلى شاطئ الفندق المتميز بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من حمامات السباحة الرائعة.

هذه العضوية ضرورية جدًا في الصيف، يمكنك نسيان حرارة الصيف والاستمتاع بفخامة هذا الصيف على شواطئ فندق ريتز كارلتون.

 ريتز كارلتون رويال بيتش كلوب
ريتز كارلتون رويال بيتش كلوب

 نادى بحري

بدأ العمل في النادي الذي يقع على جزيرة سترة في عام 1977 ولديه واحد من أحسن الشواطئ في البحرين، كما يوجد بالنادي حمامات سباحة رائعة للكبار وآخرى للصغار.

تتوفر أيضًا الكثير من الخدمات الممتازة في النادي، بما في ذلك إمكانية الإبحار والعديد من الرياضات المائية الأخرى، بالإضافة إلى برنامج تدريبي لمن يرغبون في تعلم الإبحار.

لا يزال من الممكن الانضمام إلى النادي، ويرحب النادي بالاشخاص الذين يعيشون في البحرين، ويمكن للسياح دخول النادي والاستمتاع بالشاطئ الممتاز مقابل رسوم دخول.

 نادى بحري
نادى بحري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى