الموضةحياتك

اطلالات يومية مريحة مناسبة لفصل الربيع 2022

يعرض لك موقع جمال المرأة مجموعة اطلالات يومية مريحة مناسبة لفصل الربيع، تختلف إطلالات فصل الربيع اختلافًا كبيرًا عن تلك التي تلبس في المواسم الأخرى، فهي تتميز بالبساطة والنعومة التي تتوافق مع التغيرات في درجات الحرارة، لكن موسم الربيع هذا العام يختلف نوعًا ما بسبب وباء كورونا، لذا تبحث العديد من الفتيات عن إطلالة يومية مريحة وبسيطة مناسبة لموسم الربيع ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

لذلك في الأسطر القليلة التالية، سنستعرض لكم بعض الأفكار والنصائح للظهور باطلالة مميزة في فصل الربيع.

بنطلون الكارجو مع بلوزة قصيرة

بنطلون الكارجو هو موضة الثمانينيات، وهو واسع وعادة ما يكون بألوان ترابية مأخوذة من جو السفاري ويمكنك تنسيقه في الربيع مع توب قصير أسود وأحذية عسكرية لإضافة الكثير من الحداثة إلى ملابسك.

اطلالات يومية مريحة
اطلالات يومية مريحة

تنورة قصيرة مع بلوزة دافئة
يمكنك سيدتي ارتداء تنورة قصيرة مع بلوزة ربيعية سوداء دافئة وحذاء رياضي أبيض، للحصول على مظهر غير رسمي وناعم في نفس الوقت.

بنطلون رياضي مع جاكيت جينز

يمكنك الحصول على مظهر شاب وعصري من خلال ارتداء سروال رياضي مع تي شيرت أبيض ناعم وسترة جينز عريضة وأحذية رياضية لتتناسب مع هذا المظهر النابض بالحياة.

أقرأ: اطلالات مميزة لفصل الصيف 2021

بنطلون جينز مع جاكيت رسمي
للحصول على مظهر رسمي وربيعي يمكنك تنسيق الجينز مع بلوزة سوداء ناعمة وسترة رسمية سوداء عريضة وإكمال المظهر بحقيبة يد من نفس اللون وحذاء عسكري أسود أيضًا.

اطلالات يومية مريحة
اطلالات يومية مريحة

الكنزة الفستان

الكنزة الفستان من القطع التي أصبحت رائجة للغاية في السنوات الأخيرة لأنها عملية وسهلة التنسيق، وتتكيف مع جميع الفصول، يمكنك اختيار فستان رمادي مع حذاء بسيط من نفس اللون لتجعل مظهرك شابًا وعصريًا.

بنطلون واسع وبلوزة براقة
تهيمن القطع ذات الأنماط الزاهية دائمًا على عروض الأزياء، لأنه يمكنك الجمع بين القطع البراقة والقطع البسيطة والعملية لتحقيق مظهر عملي مناسب لموسم الربيع على سبيل المثال يمكنك اختيار بنطلون واسع باللون الوردي مع بلوزة عريضة لونها وردي أيضًا للحصول على مظهر جذاب ولافت للنظر.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى