الموضةحياتك

اطلالات مميزة لفصل الصيف 2022

يعرض لكم موقع جمال المرأة اطلالات مميزة لفصل الصيف، تريد المرأة الأنيقة دائمًا أن تبدو جذابة وعصرية في كل لحظة وفي كل مكان ومن أهم الأماكن التي يجب أن تهتم المرأة بأناقتها به هو المكان الذي تعمل فيه، فكلما كانت المرأة انيقة كلما شعرت بالثقة و الهيبة، في السطور التالية سوف نستعرض بعض الأفكار لمساعدتك في الحصول على مظهر عمل صيفي حديث ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

اطلالات مميزة لفصل الصيف

سروال مع بلوزة بأكمام منتفخة
لأيامك المهمة في العمل، تألقي مع بنطال أزرق فاتح ونسق معه بلوزة بأكمام منفوخة،ولها نقوش ملونة ، واختاري حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض وصندل صيفي من نفس اللون.
 اطلالات مميزة لفصل الصيف
اطلالات مميزة لفصل الصيف
التنورة القصيرة مع الجاكيت الرسمي
يمكنك ارتداء تنورة قصيرة بيج مع بلوزة ربيعية بيج دافئة، وسترة رسمية أيضًا من نفس اللون وأحذية رياضية بيضاء، للحصول على مظهر رسمي وصيفي في نفس الوقت.
البدلة النسائية
تعد البدلة النسائية نجمة الموضة لصيف 2021 حيث تضفي على المرأة مظهرًا أنيقًا ومناسبًا للعمل، خاصة وأن هذا العام اتسم بالتصاميم العصرية والحديثة يمكنك اختيار بدلة نسائية سوداء وتنسيقها مع صندل أحمر للحصول على مظهر مميز وحيوي.
سروال رسمي مع سترة خفيفة
 البناطيل الرسمية من القطع الأساسية للعمل في جميع الفصول وخلال فصل الصيف يمكنك ارتدائها مع بلوزة صيفية بياقة مستديرة، وسترة باللون البني، وحذاء أبيض وإكمال مظهرك بحقيبة يد سوداء.
سروال أبيض مع سترة مربعات
ارتدي بنطالًا أبيض وبلوزة صيفية بيضاء وسترة مربعة لتتمتع بإطلالة مليئة بالأنوثة والجاذبية؛ يرتدى البنطال الأبيض والسترة الرمادية المتقلب بشكل مثالي مع السترة الرمادية المربّعة وللاستمتاع بمظهر ناعم ولافت للنظر ارتدِ حذاءًا أزرق عالي الكعب وحقيبة يد من نفس لون الحذاء.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى