مسلسلات وأفلام

مثلي جنسي والفاظ خارجة.. فيلم “اصحاب ولا اعز” يثير الجدل بعد ساعات من طرحه على نتفليكس

لم تمر سوى ساعات قليلة على إطلاق فيلم “أصحاب ولا أعز”، ، وهو أول إنتاج لمنصة نتفليكس للأفلام العربية، ليثير الجدل بسبب محتواه الجريء.

تباينت ردود أفعال مشاهدي العمل بين مؤيدي فكرة الفيلم وهو النسخة العربية للفيلم الإيطالي الغريب المثالي، لا سيما لإثارته لمسألة المثلية الجنسية بين أبطالها،فقام اللبناني فؤاد يمين بتقديم شخصية مثلي جنسيا يخفي علاقته عن أصدقائه، كما انتقد النقاد مشاهد معينة في الفيلم، لا سيما تعليقاته التي وصفها كثيرون بالخارجة.

تدور أحداث فيلم “Friends and Dearest” الأخير حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون معًا لتناول العشاء ويقررون ممارسة لعبة يضع فيها الجميع هواتفهم المحمولة على مائدة العشاء، بشرط أن تكون جميع الرسائل أو المكالمات الجديدة مرئية للجميع.

وسرعان ما تحولت اللعبة، التي كانت ممتعة ومثيرة للاهتمام في البداية، إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يعرفها أحد، بما في ذلك أفضل الأصدقاء.

و”أصحاب ولا أعز” هو أول فيلم عربي من إنتاج نتفليكس وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers والذي وصل إلى رقم قياسي من النسخ التي تم عرضها حول العالم بإجمالي 18 نسخة في العالم ليصبح النسخة التاسعة عشر، بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى