مسلسلات وأفلام

استئجار حبيبة الموسم 2 حلقة 13 Rent A Girlfriend حلقة 13

Rent A Girlfriend الموسم الثاني، الحلقة 13 ستكون كل شيء عن صناعة أفلام Kazuya و Mizuhara. كانت الحلقة السابقة عاطفية للغاية لأنها غطت الحياة الماضية لميزوهارا. بدأ الأمر بدخول ميزوهارا إلى غرفتها. ثم غطت الحياة الماضية أكثر من نصف الحلقة. ومع ذلك، فقد انتهى في الوقت الحاضر عندما وعد Kazuya Mizuahara بصنع فيلم معًا. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي

 

 

الحلقة القادمة من الأنمي ستكون حلقة مطاردة المغفل. Kazuya و Mizuhara يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أهدافهم لتغطية نفقاتهم. سيبحث Kazuya عن إكمال التمويل الجماعي في أقرب وقت ممكن. ومع ذلك، فهو يحتاج أيضًا إلى معرفة إجراءات صناعة الأفلام والمساعدات الأخرى. وضعت ميزوهارا آمالها على أكتاف كازويا. تحقق من المقالة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول الحلقة القادمة!

استئجار صديقة الموسم 2 الحلقة 13: مطاردة الأحلام!

The Rent A Girlfriend Season 2 الحلقة 13 ستكون المطاردة المجنونة لأحلام Mizuhara. لقد وعد Kazuya Chizuru لأول مرة في حياته بإنجاز شيء ما. يبدو أنه لن يتراجع عن وعده. لكن أكبر مشكلة في التمويل الجماعي هي ترتيب الأموال. يجب على Kazuya جعلها أسرع حتى لا تتدهور حالة جدة شيزورو.

 

 

علاوة على ذلك، يجب أن تقدم Chizuru أفضل ما لديها لأنها قد تكون فرصتها لدخول مجال التمثيل. يمكن أن تكون هذه أكبر نقطة حبكة للحلقة القادمة من الأنمي. قد تحصل الشخصية الرئيسية على دور في فيلم احترافي بعد أدائها المذهل في فيلمها الأول. يبدو الأمر غير واقعي، لكنه سيكون أفضل طريقة لإعطاء الأمل لـ Chizuru.

ماذا حدث في الحلقة السابقة؟

كانت الحلقة الثالثة عشر من الأنمي تدور فقط حول حياة شيزورو الصادمة في الماضي. بدأ كل شيء قبل سبع سنوات. ومع ذلك، فإن الرفض من طاقم فيلم Love Bang أثار تلك الذكريات. بدأت تشيزورو تتذكر الوقت الذي عرفت فيه أن جدتها كانت ممثلة. لذلك، انبهرت لدرجة أنها قررت أن تصبح ممثلة في المدرسة الثانوية.

بدأت في أخذ دروس التمثيل. كان جده أكبر دعم في رحلتها منذ البداية. علاوة على ذلك، بدأت شيزورو في منحها مائة بالمائة لشغفها. ولكن في أحد الأيام، وقع جد شيزورو في حادث سير. اتبعت شيزورو إجراء المائة صلاة، لكنها لم تستطع إنقاذ جدها. ومع ذلك، تحول المشهد، وعرض Kazuya على Chizuru أن يصنعوا أفلامًا معًا.

استئجار صديقة الموسم 2 الحلقة 13: تاريخ الإصدار

Rent A Girlfriend Season 2 الحلقة 13 ستصدر في 23 سبتمبر 2022. علاوة على ذلك، الحلقة القادمة ستكون مليئة بالعاطفة والأحلام. سوف يصور مقدار كفاح الفرد لتحمل ما كان يحلم به دائمًا. الحلقات القادمة ستكون متاحة للمشاهدة على الصفحة الرسمية لكرانشي رول. لا تنس متابعة جمال المرأة لمزيد من هذه المقالات!

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى