الثقافة والفن

ارتباط عصومي نجم قناة “طيور الجنة” بفتاة معروفة وجميلة جداً

في الساعات الأخيرة انتشر خبر ارتباط المعتصم بالله مقداد الملقب بـ “عصومي” نجم قناة “طيور الجنة” بالفنانة الأردنية أمل القطامي نجمة قناة “كراميش”, بعد فترة من زواج شقيقه الوليد مقداد من نور.

على الرغم من تعليقات المتابعين الذين تمنوا الارتباط أن يتم ورأوا أنهم متوافقون معًا، فإن هذه الأخبار هي مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة, لم يعلن المعتصم بالله عن أي معلومة عن ارتباطه خاصة في وقت يعاني والده خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة من أزمة صحية وانتشرت شائعات وفاته أكثر من مرة.

 

إشاعة ارتباط المعتصم بالله ليست الأولى، فقد انتشرت شائعات كثيرة حول ارتباطه بالفنانة المغربية أمينة كرم، بسبب صورة انتشرت بينهم، مما أجبر أمينة على الخروج للرد والتأكيد, أن هذه الإشاعات غير صحيحة وأن الصور التي يتم بثها قديمة وتعود للعمل معه على قناة طيور الجنة وأن علاقتهما ليست متعالية.

 

كما ارتبط أيضا اسم المعتصم بالله قبل فترة ليست ببعيدة باسم الفنانة البحرينية حلا الترك، ولكنه خــرج وأكد أن ارتباطه بحلا شائعــة لا أساس لها من الصحة، خاصة أن بداية حلا الفنّية كانت من خلال قناة طيور الجنة.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى