كيفية اختيار العطر المناسب للعروس وفقًا لشخصيتها

عادة ما ترتبط عطورنا المفضلة بالأوقات السعيدة، والأشخاص المفضلين لدينا، والذكريات … وبما أن يوم الزفاف سيكون ذكرى دائمة في حياة كل فتاة، فإن أي عطر للنساء تختاره العروس سيرتبط بهذه الذكرى إلى الأبد. إذا كنت تتساءل عن عطر العروس المناسب لك، خاصة مع توفر العديد من أنواع العطور الأنثوية التي تعتمد على نغمات مختلفة، فسوف نعرض لك في هذا المقال كيفية اختيار العطر المناسب للعروس وفقًا لشخصيتها.

للعروس الرقيقة

العطور الزهرية للعروس الرقيقة
العطور الزهرية للعروس الرقيقة

إذا كانت لديك شخصية حساسة، فإن روائح الأزهار هي الخيار الأفضل لك لأنها تناسب شخصيتك الرقيقة وتمنحك مظهرًا أنيقًا. لحسن الحظ، تجلب لك أكبر ماركات العطور في العالم مجموعة رائعة من عطور الأزهار الأنيقة والحلوة. على سبيل المثال، اختر الروائح المصنوعة من الياسمين وزنبق الوادي والأرجواني والخزامى والأوركيد.

للعروس الجريئة

عطور المسك والفاكهة للعروس الجريئة
عطور المسك والفاكهة للعروس الجريئة

بالنسبة للعروس التي تتمتع بشخصية جريئة، يجب أن تطمح إلى استخدام رائحة أنثوية رائعة وفريدة من نوعها، والتي يجرؤ عدد قليل من النساء على استخدامها في يوم زفافهن. لذلك، فإن الروائح الأنثوية التي تعتمد في تركيبتها على نغمات الفواكه والمسك هي الخيار الأفضل لعروس جريئة، لأنها ستجعل الجميع يرغبون في استخدام نفس الرائحة التي تضعينه. استخدام العطور على أساس المسك الأبيض والعنبر والبرتقال والتفاح والكيوي والبطيخ وجوز الهند …

للعروس الكلاسيكية

عطور الأزهار والأخشاب للعروس الكلاسيكية
عطور الأزهار والأخشاب للعروس الكلاسيكية

أما بالنسبة للعروس التي تتمتع بشخصية كلاسيكية وتقليدية، فإن أفضل خيار لها هو الروائح الكلاسيكية التي تمزج بين نغمات الأزهار والخشب. على سبيل المثال، اختر رائحة مصنوعة من مزيج من الياسمين والخزامى والغردينيا وخشب الصندل وخشب الورد ونجيل الهند.

للعروس الاجتماعية

العطور الفاكهية للعروس الاجتماعية
العطور الفاكهية للعروس الاجتماعية

إذا كانت لديك شخصية اجتماعية وتريد أن تبدو مثل الفراشة، فإن روائح الفاكهة هي واحدة من أفضل خيارات العطور بالنسبة لك في يوم زفافك. مزيج الفاكهة الرقيق والسلس سيمنح شخصيتك لمسة ترحيبية. يمكنك تجربة العطور مع الفروق الدقيقة من الكشمش الأسود، والتوت الأسود، والفراولة، والتفاح، والكشمش الأسود، والشمام …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى