طرق لاثارة المهبل بسرعة

يعرض لك موقع جمال المرأة في السطور القليلة القادمة طرق اثارة المهبل، بالطبع لا يوجد طريقة واحدة لاثارة المهبل، يوجد العديد من الطرق، ويمكنك استخدام الطريقة التي تناسبك والتي تزيد من اثارتك، تابعي للنهاية لتتعرفي على طرق اثارة المهبل وبعض الادوات التي يمكن استخدامها في ذلك..

اثارة المهبل
اثارة المهبل

اثارة المهبل

يحتوي جسد الفتاة على مجموعة كبيرة من النقاط الحساسة التي تتأثر باللمس أو المداعبة، اضافة الى ذلك تحتوي هذه النقاط على العديد من الأعصاب الحسية، عندما يبدأ الرجل بمداعبتها يتدفق اليها الدم بغزارة وبكميات وفيرة الامر الذي يزيد من حساسيتها.

يحتوي مهبل المرأة وتحديدا البظر على عدد لانهائي من النهايات الحسية، وعندما يداعبها الرجل تستثار المرأة بشكل جنوني.

أذواق النساء مختلفة، فالذي يعجب فتاة قد لا يعجب فتاة أخرى، فبعض النساء يحبون مداعبة المهبل باليد أو اللسان، على خلاف نساء أخريات فأنهم يحبون مداعبة المهبل فقط من خلال اللسان دون استخدام اليد، لانها تسبب لهم الألم والازعاج، ومن النادر جدا أن تجد امرأة لا تحب مداعبة المهبل بأي طريقة كانت..

أدوات إثارة المهبل

يمكن اثارة المهبل باستخدام عدة أدوات ومن اهمها ما يلي:

  • لسان الزوج
  • أصابع الزوج
  • العضو الذكري أو ما يسمى بالقضيب.
  • الألعاب الجنسية
  • ريش الطيور
  • أطراف القماش الرقيقة.

تنوية: هذه الادوات غير حادة ولا تؤذي المهبل اطلاقا.

اثارة المهبل
اثارة المهبل

طرق اثارة المهبل

أولا: اثارة الشفرتان الخارجيتان
تحتوي الشفرتان الخارجيتان على عدد قليل من الأعصاب مقارنة بأجزاء المهبل الأخرى، كما أن جلد هاتان الشفرتان سميك جدا لذلك يتم التعامل معه بقسوة.

يمكن مداعبتهم و اثارتهم من خلال لفّ جلد الشفرتين الخارجيتين بين الإبهام والسبابة، أو فركها بأطراف الأصابع.

ثانيا: الشفرتان الداخليتان
تتميز هاتان الشفرتان برقة جلدهما وخلوهما من الشعر، هذا الى جانب أنهما مبللتان دائما، يمكن مداعبتهم مم خلاا الضغط بلطف عليهن بواسطة باطن الأصابع، او من خلال لعقهم باللسان او تحريك رأس القضيب عليهم من أعلى الى أسفل.

ثالثا: فتحة المهبل أو موضع الإيلاج
تحتوي هذه المنطقة من المهبل على العديد من النهايات العصبية، بمجرد ملامستها تستثار المرأة بشكل جنوني، أهم ما يميز هذه الفتحة أنه يخرج منها السوائل التي ترطب المهبل، حيث تساهم هذه السوائل في تسهيل مرور اصبع اليد الى الداخل قليلا.
هذا الجزء من المهبل الذي يتجه قليلًا نحو فتحة الشرج يتميز بخروج سوائل المرأة المرطبة للمهبل، والتي يمكن الاستعانة بها لدفع إصبع اليد إلى الداخل قليلًا.

تصل المرأة الى قمة الاثارة عند قيام الزوج بادخال الإصبع أو اللسان أو اللعبة الجنسية إلى الثلث الخارجي من القناة المهبلية الممتلئة بالأعصاب.

البظر
يجب توخي الحظر عند مداعبة البظر لأنها من أخطر المناطق، حيث يتكون البظر من عدة مناطق وهما ( حشفة البظر، قبعة البظر، جسم البظر، دهليز البظر، منطقة جي سبوت)

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال بعدمل تعرفنا على طرق اثارة المهبل، فالمهبل هو المكان الذي تشعر به المرأة بالنشوة او الرعشة الجنسية، وبمجرد مداعبته تعلن استسلامها لزوجها، سيدتي يوصيكي موقع جمال المرأة بالحفاظ على نظافة مهبلك، استخدمي العطور ذات الروائح الفواحة لتعطير مهبلك، فالرائحة الكريهة تجعل زوجك ينفر منك ويتجنب اقامة علاقة حميمة معك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى