كيفية اثارة الشهوة الجنسية

كيفية اثارة الشهوة الجنسية؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور القليلة القادمة، من الجدير بالذكر أن الشهوة الجنسية تختلف من فتاة لأخرى، وقد تتغير بتغير الظروف والتغيرات التي تحدث في الحياة، يؤثر الاجهاد بشكل كبير على الرغبة الجنسية وشهوة المرأة، لذلك من الضروري أخذ قسط كافي من الراحة والرخاء من أجل اقامة علاقة جنسية أكثر متعة واثارة، تابع المقال للنهاية لتتعرف على كيفية اثارة الشهوة الجنسية..

اثارة الشهوة الجنسية
اثارة الشهوة الجنسية

كيفية اثارة الشهوة الجنسية

يوجد عدد من الطرق يمكن من خلالها اثارة شهوة المرأة:

التواصل

يعتبر التواصل من الأمور الأساسية في أي علاقة سواء كانت علاقة صداقة أو علاقة حب أو علاقة زواج، اذ أنه يحافظ على استمرار الحياة الزوجية ويحل المشكلات والخلافات التي تشكل عائقا كبيرا في طريق إثارة الشهوة، تقل رغبة المرأة الجنسية إذا كان زوجها لا يستمع لما تقوله ولا يحترمها ولايحترم مشاعرها..

لذلك سيدتي يوصيكي موقع جمال المرأة بخلق حديث بينك وبين زوجك، ناقشيه في الامور التي تزعجك، وقصي عليه المشكلات التي تواجهك لكي يجد الحل المناسب لها.

استخدام زيوت التشحيم

تساهم زيوت التشحيم الطبيعية في اثارة شهوة المرأة، يمكن للزوج مداعبة المرأة واثارتها باستخدام هذه الزيوت، فكلما كانت منطقة المهبل رطبة كلما كانت أكثر إثارة، وتجدر الاشارة الى أنه كلما تقدمت المرأة في العمر كلما انخفضت هرمونات الجنس لديها، ويعود السبب في ذلك الى انخفاض هرمون الاستروجين المسؤول عن تقليص الأنسجة في الأعضاء التناسلية.

تناول بعض الأطعمة

يوجد مجموعة من الأطعمة تساهم في اثارة الشهوة الجنسية ومن أهمها ما يلي:
الشوكولاتة الداكنة: تحتوي هذه الشوكولاته على نسبة مرتفعة من الكاكاو ومادة الفينيثيلامين، وتساهم في زيادة الشعور بالراحة والرخاء.

الريحان: يساهم الريحان في زيادة الدورة الدموية، هذا الى جانب دوره المهم في تحفيز و اثارة الشهوة الجنسية، ورفع معدل الخصوبة.

الأطعمة التي تحتوي على معدن المغنيسيوم: تساهم في تهدئة العضلات و الأعصاب و من أشهر الأمثلة عليها بذور اليقطين، وبذور عباد الشمس، والأسماك البحرية والخضار الورقية خضراء اللون.

اثارة الشهوة الجنسية
اثارة الشهوة الجنسية

التخفيف من الضغط

الإجهاد يقلل من الرغبة الجنسية بشكل كبير، ويقوم الجسم بإنتاج هرمونات الإجهاد قبل إنتاج أي هرمونات أخرى، ترتفع هرمونات التوتر لدى الفتاة بسبب الضغوطات التي تواجهها في حياتها اليومية، ويجدر بالذكر أن القلق و التوتر وقلة الراحة والنوم يؤثر بشكل كبير على الشهوة والرغبة الجنسية، لذلك من الضروري جدا أخذ قسط وافر من الراحة والنوم لساعات طويلة.

ممارسة التمارين الرياضية

التمارين الرياضية من الامور المهمة للغاية، بسبب فوائدها المتعددة، حيث أنها تزيد من تدفق الدم الى الأعضاء التناسلية، الأمر الذي يزيد من اثارة الشهوة الجنسية والرغبة الشديدة في اقامة علاقة حميمة.

سيدتي يوصيكي موقع جمال المرأة بممارسة تمرين رفع نبضات القلب لمدة 20 دقيقة يوميا، ويمكنك فعله من خلال المشي السريع أو زيارة الجيم الرياضي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال بعدما تعرفنا على طرق اثارة الشهوة الجنسية، حيث يوجد عدة طرق يمكن من خلالها اثارة الشهوة وليس فقط طريقة واحدة، يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك، تابعي موقع جمال المرأة لرؤية المزيد من الموضوعات الشيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى