رياضة

اتش دي كورة: مباراة الأهلي والاسماعيلي مباشرة 27-10-2021 في الدوري المصري

تعرف معنا على موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي مباشرة التي ستقام يوم الأربعاء الموافق 2021/10/27 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، وما هي التشكيلة المتوقعة للفريقين مع الموعد والقنوات الناقلة للمباراة؟

ما قبل المواجهة:

ويدخل نادي الأهلي المصري المباراة بروح قوية ومعنويات مرتفعة بعد عقد العديد من الصفقات المميزة وأيضاً بعد فوزه الكبير في المباراة الاخيرة له بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويبحث اليوم على الانتصار وحصد الثلاث نقاط من نادي الاسماعيلي الذي يبدأ موسمه بشكل مميز لذا ستكون المباراة قوية ومشوقة للعشاق.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري:

ستكون هذه المباراة الأولى لكل من الفريقين بعد بداية موسم جديد لذلك سيكون من المهم الفوز في المباراة الأولى وبداية الموسم بشكل رائع.

يسعى نادي الأهلى لحصد كل النقاط وعدم التفريط  في أي نقطة ممكنة بعد ضياع لقب الدوري المصري منه الموسم الماضي على حساب نادي الزمالك المصري.

قائمة الأهلي الرسمية:

أعلن نادي الأهلي المصري عن القائمة المستدعاة للفريق وجهوزية هذه الأسماء:

فى حراسة المرمي كل من “على لطفي و شوبير و حمزة مع غياب الشناوي”.

فى خط الدفاع كل من “السلطان بانون، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم و استبعد ربيعة”.

في خط الوسط كل من “حسين الشحات، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي،وأليو ديانج ، بيرسي تاو ،أفشة،أكرم توفيق”

بينما سيغيب عن المباراة  “وليد سليمان” بعد الاصابة على ملعب الحرس الوطني.

فى خط الهجوم كل من “شريف وحسام حسن”.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي مباشرة في الدوري المصري:

ويلتقي كل من الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء القادم الموافق 2021/10/27 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، الساعة 9:00 بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة للمباراة:

تبث مباراة القمة بين الاهلي والاسماعيلي مباشرة في الدوري المصري عبر شاشة قناة “أون تايم سبورت” بصوت المعلق “مدحت شلبي” والمعلق “محمد الكواليني”.

موصي به/

المباراة الأهلي ضد الإسماعيلي
البطولة بطولة الدوري المصري
موعد المباراة يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر 2021 ، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.
القنوات الناقلة قناة أون تايم سبورت
ملعب المباراة استاد برج العرب

وصد طاقم قيام العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تبث مباراة الأهلي والاسماعيلي، موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي، مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم، مباراة الأهلي والاسماعيلي مباشرة، لذا فقد قررنا الإجابة عن كل هذه العبارات البحثية والتي جاء فيما أعلاه.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى