مسلسلات وأفلام

المسلسل الاردني اتحداك يا دمعي حلقة 10 العاشرة

يعتبر المسلسل الأردني اتحداك يا دمعي حلقة 10 من أكثر المسلسلات التي اشتهرت في الفترة السابقة بشكل كبير جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى محركات البحث المختلفة بالرغم من أنه عرض عام 1999.

الحلقة العاشرة لمسلسل اتحداك يا دمعي 10

يعتبر مسلسل اتحداك يا دمعي 10 من أشهر المسلسلات العربية بالرغم من كونها من المسلسلات القديمة جدًا والتي عرضت لأول مرة على قنوات التلفاز الأردنية المحلية في عام 1999 وكنا حينها صغار جدًا ولكن أبائنا يعرفون هذا المسلسل الأردني العظيم والتي يحكي قصص اجتماعية شيقة ومثيرة تجذب انتباه الجمهور والمشاهدين.

هذا الأمر الذي جعل مسلسل اتحداك يا دمعي عشرة يظهر مرة أخرى على الساحة ونجد عمليات بحث كثيرة عن هذا المسلسل بحلقاته المختلفة والتي أقبل عليها العديد من المشاهدين أغلبهم من الشباب التي مر عليها المسلسل قديمًا.

موعد عرض مسلسل اتحداك يا دمعي حلقة 10

كان مسلسل اتحداك يا دمعي العاشرة قديمًا كما سبق وذكرنا من قبل يعرض على شاشة التلفاز لكافة الجماهير وكانت الأسرة تلتف حول التلفاز في وقت عرض المسلسل فكان من الأشياء الرئيسية في يوم المواطن الأردني، فضلًا عن مشاهدة المسلسل من بعض الدول العربية الأخرى نظرًا لشهرته حينها.

ويمكنك الآن البحث عن المسلسل ومشاهدته عبر العديد من المنصات الإلكترونية التي توجد على الإنترنت حيث تجد كافة الحلقات من الأولى وحتى الأخيرة، ومن الجدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة أخذت شهرة واسعة جدًا نظرًا لما فيها من أحداث مشوقة ونهاية عبقرية.

أبطال مسلسل اتحداك يا دمعي عشرة

شارك في مسلسل اتحداك يا دمعي ح 10 مجموعة كبيرة من الفنانين الأردنيين والعرب وهما: البطلة عبير عيسى، والممثلة شفيقة الطل، والممثل حسن الشاعر، والفنان عثمان الشمايلة، والفنانة هيفاء الآغا، وبعض الفنانيين من ربيع زيتون، نجلاء عبد الله، نجلاء سويحل، رفعت النجار، اسيمه مرجان فؤاد الشوملي، عبد الله ابو هنيه، غازي قارصلي، منى حداد، نزيره اديب، محمد غباشي، وأخيرًا الطفلة خلود الدباس.

المسلسل من إخراج محمد عايش، قصة وسيناريو وحوار الكاتب فؤاد الشوملي، ويدير الانتاج ابراهيم عايش، وأخيرًا الخدمات الفنية من قبل الشركة الاردنية للاعلام والانتاج التلفزيوني (( جي ام بي )) عمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى