مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل ابو العروسة الحلقة 27 الموسم الثالث

مشاهدة مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث الحلقة 27. . شهدت أحداث مسلسل ابو العروسة الموسم الثاني، من بطولة الفنان سيد رجب وسوسن بدر، وحقق نجاحا كبيرا في مصر، تدشين عايدة لصفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

طلبت عايدة من ابنتها هاجر أن تلتقط لها صورة حتى تضعها لها على بروفايل “فيسبوك”، حيث نصحتها ابنتها بعدم وضع الكمامة ولكن أصرت الأخيرة على ارتداء الكمامة حتى أتى عبد الحميد وتمكن أن يلتقط لها صورة بدون الكمامة.

تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل ابو العروسة 3

جلس داود مع زوجته وفاء وحاول أن يكشف لها المميزات التي حصلوا عليها في أزمتهم التي مروا بها بعد المشاجرة التي وقعت بينهما بسبب النصب على وفاء وفقد النقود التي أعطاها لها زوجها داود.

تحدث أيضا معها في المكاسب التي حققوها من هذه الواقعة، وكانت أهم المكاسب بالنسبة لداود هو منعه من ارتكاب الخطأ والابتعاد عنه.

بالإضافة إلى ذلك وقعت مشادة كلامية بين ملاك وفيفيان بعد انتهائهم من لقاء والدة أندرو خطيبها، حيث ابدا على فيفيان آعجاب أندرو ووالدته به إلا أنه حيث كشف ملاك لفيفيان عن العيب الرئيسي في خطيبها.

حيث أخبرها أنه غير مناسب لها مما تسبب في غضب فيفيان ودخلت في مشادة مع الأخير الذي قرر العودة إلى منزله بمفرده ورفض توصيل فيفيان له بسيارتها.

اقرأ المزيد:

مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث الحلقة 27

شهدت أيضا الحلقة السابقة لقاء بين سعاد وجابر التي شكت له خلال الجلسة عن هموم أبنائها وإحساسها بأن لها أدوار عديد في حياة أبنائها، وذلك الأمر تسبب في فقدها احساسها ببهجة الحياة.

بينما أبدت الحاجة سعاد إعجابها بصوت جابر في مقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

يشارك في بطولة مسلسل ابو العروسة 3، سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، وندا عادل.

موعد عرض مسلسل ابو العروسة 3

يعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” الحلقة 24 من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد 2 صباحا و 12:30 ظهرا، وعبر قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، و8 صباحا و4 عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى