مسلسلات وأفلام

شاهد: ابطال فيلم The Black Phone مدبلج للعربية

فيلم The Black phone فيلم أمريكي ١٠٢ دقيقة من حبس الأنفاس و الرعب و الغموض

فيلم رعب مقتبس من عمل أدبي الجدير بالذكر أن جو هيل ، كاتب الكتاب المقتبس منه هذا الفيلم ، هو ابن كاتب الرعب منذ فترة طويلة ستيفن كينج لذلك هذا الفيلم يمتاز في صوره و أحداثه من ناحية الرعب.

تدور أحداث القصة حول فيني شو فتى خجول لكنه ذكي يبلغ من العمر 13 عامً معزولًا في قبو به نافذة واحدة مرتفعة جدًا ولا يمكن الوصول إليه وهاتف قديم ، يقبل فيني شو (ماسون تيمز) واقعه الجديد كما يفعل كل يوم في العالم الخارجي.

لقد اعتاد أن يكون ضحية كل ما يخشاه الأطفال: المتنمرين ، موت أحد أفراد أسرته ، كونه غير محبوب ومع ذلك ، مع القليل من المساعدة من وراء القبو ، قد يكون لدى فيني ما يكفي من القتال المتبقي فيه لمواجهة خوفه النهائي وجهاً لوجه حيث اختطفه قاتل سادي حين حُصر في قبو عازل للصوت حيث لا فائدة من الصراخ، عندها يبدأ رنين هاتف أسود اللون موجود على الحائط، وبذالك يكتشف فيني أنه يستطيع سماع أصوات ضحايا القاتل السابقين، الذين عازمون على التأكد من أن ما حدث لهم لن يحدث لفيني.

الفيلم تقرر عرضة في يوم 4 فبراير 2022 م و كان قد تأجل عرضه أكثر من مره منذ عام ٢٠٢١ تم تصوير الفيلم في ويلمنجتون ، نورث كارولينا ، الولايات المتحدة الأمريكية

أخرجه
سكوت ديركسون
السيناريو
سكوت ديركسون
سي. روبرت كارجيل

ابطال فيلم The Black Phone

إيثان هوك
إيثان هوك
جيرمي ديفيز
جيرمي ديفيز
مادلين مكجراو
مادلين مكجراو
جيمس رانسون
جيمس رانسون
كيلان رود
كيلان رود
براكستون أليكساندر
براكستون أليكساندر

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى