الاعلامية إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية سابعة

الاعلامية إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية سابعة بسبب إصابتها بنزيف حاد حصل نتيجة خطأ طبي جاء على إثر عملية جراحية أجرتها سابقا.

الفريق الطبي في محاولة لإنقاذ ايمان، إلّا أن البيانات تشير إلى أنها في حالة صعبة جدا، ويترقب الفريق الطبي حاليا نتيجة العملية الأخيرة التي أجرتها ليلة امس السبت.

أكد محمد الحصري أخ الإعلامية إيمان الحصري، أن شقيقته خضعت لعملية جراحية جديدة كان من الضروري جدا إجراؤها يوم السبت، وهي تمكث الان في العناية المكثفة.

وأوضح محمد لوسائل الإعلام المحلية أن إيمان أتمت العملية الجراحية السابعة خلال 20 يومًا منذ دخولها المستشفى مشيرا “هي حاليا في الرعاية المركزة.. وربنا يستر”.

أما فيما يخص إمكانية سفر إيمان الحصري للعلاج الى خارج جمهورية مصر العربية، أوضح اخيها محمد أن الفكرة مقدمة من قبل الطاقم الطبي، لكن لحد الآن لم يتم تنفيذها، وذلك حسب نتائج العملية الأخيرة، وطالب الجمهور بالدعاء لها بالسلامة التامة.

نثر زملاء الإعلامية إيمان الحصري حملة من اجل الدعاء لها بالسلامة والشفاء التام وتعدي أزمتها الصحية يوم السبت بالتزامن مع ليلة القدر، بعد تدهور حالتها الصحية.

أجرت الحصري في الفترة السابقة عملية جراحية دقيقة جدا، لكنها فشلت فشلا ذريعا، الأمر الذي أدى الى خضوعها لعمليات جراحية أخرى من اجل وقف المضاعفات الخطرة الناتجة من العملية الجراحية الاولى.

أصدرت أسرة الاعلامية الحصري في الرابع من الشهر الحالي بيان عاجل لطمأنة متابعينها على حالتها الصحية، اوضحوا فيه أنها خضعت لعملية جراحية لوقف مضاعفات الجراحة الأولى، وحالتها الأن مستقرة.

img

وتابع بيان الاسرة المنشور عبر صفحة إيمان على موقع التواصل فيسبوك: “تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري وأطباؤها المعالجون عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى”.

وأضاف: “نسألكم جميعًا فضلًا استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة، حتى تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالى .. ‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى