المنوعات

إيجابيات وسلبيات التأمين على الحيوانات الأليفة

إيجابيات وسلبيات التأمين على الحيوانات الأليفة بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة فمن الطبيعي أن تشعر بالإرهاق من جميع خيارات التأمين على الحيوانات الأليفة المختلفة الموجودة هناك، بالتأكيد تريد المساعدة في الحفاظ على صحة حيوانك الأليف وسعادته ولكن كيف يمكنك معرفة مقدم الخدمة الذي تلجأ إليه لرعاية حيوانك الأليف؟

مع تأمين اليقطين للحيوانات الأليفة  ستشعر براحة البال مع العلم أن حيوانك الأليف مغطى بما يتجاوز بكثير ما تغطيه خطط التأمين التقليدية للحيوانات الأليفة، وبصفته أفضل مزود تأمين للحيوانات الأليفة  فيضمن تأمين القرع للحيوانات الأليفة رعاية صحية شاملة واحتياجات الحيوانات الأليفة الأساسية لصديقك ذي الفراء.

أنت بطبيعة الحال تريد أن تقدم أفضل رعاية لحيوانك الأليف ولكن هل التأمين على الحيوانات الأليفة ضروري لكل صاحب حيوان أليف؟ هذا ما سنجيب عليه هنا اليوم. بمقارنة إيجابيات وسلبيات التأمين على الحيوانات الأليفة، ويمكنك اتخاذ قرار مستنير بشأن مستقبل حيوانك الأليف.

العناية بالحيوانات الأليفة 101

الحيوانات الأليفة جزء من الأسرة، فتستحق أفضل رعاية ولكن ماذا يمكنك أن تفعل إذا كان التأمين على الحيوانات الأليفة باهظ الثمن؟ ماذا يحدث إذا احتاج حيوانك الأليف لعملية جراحية أو حتى رعاية طبية طارئة؟

الحيوانات الأليفة باهظة الثمن، وحالات الطوارئ لا تحدث دائمًا عندما نكون مستعدين،  يعد التأمين على الحيوانات الأليفة طريقة مهمة لحماية حيوانك الأليف ومحفظتك بقليل من التعليم، ستعرف ما الذي تبحث عنه في خطة ميسورة التكلفة توفر لمحبوبتك التغطية التي يحتاجها.

كيف يمكنني شراء الخطة المناسبة لحيواني الأليف؟

سواء كنت والدًا للحيوانات الأليفة أم لا،  فمن المهم تثقيف نفسك قبل اتخاذ قرار بشأن الحصول على تأمين على الحيوانات الأليفة أم لا.

أول شيء عليك فعله هو فحص ميزانيتك والتأكد من قدرتك على تحمل تكلفة الخطة القسط الشهري هو تكلفة التغطية، لكن الأقساط عادةً ما تستند إلى سمات تتعلق بحيوانك الأليف ومكان إقامتك وعوامل أخرى.

ستحتاج أيضًا إلى مراعاة المبالغ المخصومة،  المبلغ المقتطع هو مبلغ المال الذي يتعين عليك دفعه من جيبك للحصول على الرعاية الطبية قبل أن يبدأ التأمين الخاص بك في دفع الباقي.

ابحث عن خطة ميسورة التكلفة تناسب ميزانيتك وتوفر تغطية مناسبة لاحتياجاتك مع تأمين القرع على الحيوانات الأليفةوستحصل على تغطية شاملة تغطي أكثر من مجرد زيارات الطبيب البيطري في حالات الطوارئ.

يتيح لك التأمين على الحيوانات الأليفة اليقطين توفير الرعاية الوقائية لحيوانك الأليف، وهذه الرعاية المستمرة على مدار العام أمر حيوي في الحفاظ على صحة حيوانك الأليف وسعادته وعلاوة على ذلك يمكن أن تقلل الرعاية الوقائية من الحاجة إلى اصطحاب حيوانك الأليف لمخاوف صحية خطيرة.

خلاصة القول: إذا كنت تريد التأكد من أنك تحمي حيوانك الأليف بأفضل ما لديك فإن تأمين القرع على الحيوانات الأليفة يعد استثمارًا ممتازًا.

الآن بعد أن ناقشنا النقاط الرئيسية المتعلقة بالتأمين على الحيوانات الأليفة، ودعنا نلقي نظرة على بعض الإيجابيات والسلبيات لمساعدتك في تحديد ما إذا كان التأمين على الحيوانات الأليفة مناسبًا لك أم لا.

 

إيجابيات تأمين الحيوانات الأليفة

التأمين على الحيوانات الأليفة أمر لا بد منه لأي مالك حيوان أليف فيمكن أن يساعدك التأمين في توفير الكثير من المال في حالة احتياج حيوانك الأليف إلى علاج طارئ أو جراحة أو رعاية عامة فقط،  إذا كانت لديك خطة عالية الجودة فستغطي معظم التكاليف التي تتكبدها من الرعاية البيطرية.

تغطي بعض الخطط حتى الرعاية الروتينية التي تحافظ على صحة صديقك الفروي، وهذا يشمل التطعيمات والتخلص من الديدان وعلاجات البراغيث.

مؤيد آخر؟ يمكنك إطالة حياة حيوانك الأليف وصحته وسعادته، الرعاية الطبية الروتينية ضرورية لكل حيوان أليف ولكن لا يستطيع جميع أصحاب الحيوانات الأليفة القيام بذلك بشكل منتظم.

نتيجة لذلك لا تتم معالجة الكثير من احتياجات الحيوانات الأليفة، مما يعرض الحيوانات الأليفة لخطر الإصابة بأمراض وظروف أكثر خطورة.، ولحسن الحظ يزيل تأمين اليقطين على الحيوانات الأليفة المخاوف المالية مما يتيح لك منح حيوانك الأليف أفضل رعاية.

 

سلبيات تأمين الحيوانات الأليفة

ليس هناك من يجادل في أن أفضل مزودي التأمين على الحيوانات الأليفة يوفرون لك أموالاً طائلة في حالة احتياج حيوانك الأليف لرؤية الطبيب البيطري.

ومع ذلك فمن المهم أن تتذكر أنك مسؤول عن دفع رسوم للطبيب البيطري في البداية،  بعد تقديم مطالبتك فسوف يقوم مزود تأمين الحيوانات الأليفة بتعويضك عن معظم التكلفة.

لذلك على سبيل المثال، ولنفترض أن الفاتورة البيطرية لحيوانك الأليف وصلت إلى 1800 دولار عليك أن تدفع هذا المبلغ مقدما.

ومع ذلك فإن هذا ثمن ضئيل يجب دفعه، لا سيما بالنظر إلى أن تأمين الحيوانات الأليفة في القرع يغطي 90 ٪ من الفاتورة، في النهاية ستدفع 180 دولارًا فقط بعد أن سددها Pumpkin فهي ليست صفقة سيئة على الإطلاق، ويمكن أن توفر عليك آلاف الدولارات في أي وقت.

 

في الختام

كما ترون فإن الإيجابيات تفوق بكثير سلبيات التأمين على الحيوانات الأليفة،  فعندما يكون لديك مزود مثل تأمين القرع للحيوانات الأليفة في ركنك، وينتهي بك الأمر بدفع مبلغ ضئيل من إجمالي نفقات رعاية الحيوانات الأليفة.

وفي الوقت الذي تتزايد فيه تكلفة رعاية الحيوانات الأليفة، من المفيد أن يكون لديك خطة تأمين شاملة للحيوانات الأليفة تحمي حيوانك الأليف.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى