الثقافة والفن

إليسا تكشف سبب استبعادها من برنامج ذا فويس وتشن هجوما على ميريام فارس “100 وجه”

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن الخلاف الذي حدث بينها وبين مواطنتها الفنانة كارول سماحة، وانسحابها من برنامج “ذا فويس”.

وقالت إليسا، خلال لقائها ببرنامج “مراحل”، مع الإعلامي علي العلياني:” شفت كارول سماحة في تونس وسلمنا على بعض وانكسر إذا كان في شيء، ولكن بتقلب علي بتويتر”.

وأشارت:”لم أنسحب من برنامج ذا فويس، لكن أبلغوني أنهم ما بدهم وبعرف السبب وهو جهة”، موضحة:”ميريام فارس لها 100 وجه، وأنا ما بعرفها ولكن مرة حكيت بطريقة مش حلوة عن مصر بالمغرب ودافعت عنها لأنها لبنانية”.

وتابعت إليسا:”ميريام فارس فنانة استعراضية”.

وخلال اللقاء ، طلبت العلياني من إليسا إبداء رأيها في مواطنتيها الفنانتين هيفاء وهبي ونانسي عجرم ، وطلبت منها تحديد الموهوبين من وجهة نظرها..

في البداية قالت إليسا إن هيفاء وهبي ونانسي عجرم موهبتان بطريقة ما، لكن بعد إصرار العلياني قالت إليسا: نانسي أحبها، لكنها الأقرب إلى قلبي، وبقول اسمها هي هيفاء لانه انا هيفاء اصحاب مش بس معرفة”.

وحول جدالها السابق مع هيفاء وهبي، أرجعت إليسا السبب للصحافة.

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى