إليسا تثير جدلا واسعا بفيديو من حفلها في أربيل… هل قصدت السعودية؟

أثارت المغنية اللبنانية إليسا، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تداول مقطع فيديو لها من حفلها الذي أحيته في الآونة الاخيرة، في مدينة أربيل بالعراق.

وظهرت الفنانة إليسا في المقطع المتداول وهي تخاطب الجمهور قائلة: “أنا من 10 سنين جيت.. لفيت بالسوق لقيت أربيل مزدهرة بشكل بعقد وشعبها بعقد.. قلت لهم شو بدي ألبس قالوا اللي بدك ياه”.

واعتبر النشطاء على مواقع التواصل ممن تداولوا الفيديو، أن إليسا تلمح بطريقة مبطنة لقيود اللباس في المملكة العربية السعودية، لا سيما وأنه جاء بعد أيام قليلة من حفلها الذي اقيم مؤخرا الذي أحيته في الرياض الأسبوع الماضي.

وارتدت المطربة اللبنانية في حفلها بالرياض فستانًا أسود طويلًا من مجموعة Elie Saab للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021، وظهرت بوجه مشدود وشفاه ممتلئة.

ومن ضمن التعليقات على الفيديو: “عاد هذي معروفه دايم تلمز ع السعودية والامارات”، “استغرب من البعض مو بس أليسا زمان لما كنا محافظين كانوا يضحكون علينا، وهالحين في عهد الانفتاح برضه يقططون كلام”.

وقال آخر: “اي خلي تلبس اللي بدها ااياه بصراحه كان فستان ساتر ويهبل بالحفلة اجل تبون تلبس شي ما بدها اياه؟”، “ماف يه تلميح زمان اللي تدخل البلد مجبره تتحجب وتلبس عبايه الآن مو مجبره عليهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى