إطلالات بالقميص من وحي نوال الزغبي

لا أحد يجادل في رونق وجمال الفنانة نوال الزغبي ووعيها التام باختيار الملابس التي تلائم شخصيتها، إنها واحدة من الفنانات اللواتي يسجلن دائمًا مظهرًا أنيقًا وملفتًا للنظر، مما يعكس الكثير من الجمال والاختيار الجيد.

خلال زيارة لموقع نوال الزغبي على إنستغرام، أذهلتنا بعض المظاهر التي تحمل اسم القميص في تصميماته المختلفة.

مظهر قميص مطبوع

مظهر قميص مطبوع
مظهر قميص مطبوع

في هذه المظاهر، ارتدت الفنانة تي شيرت من القماش الناعم مطبوع عليه تصاميم وزهور، ارتدته مع بنطال بيج وكارديجان أسود، إنه مظهر بسيط وناعم يتكيف مع مزاج الصيف ويزيد من نضارة المظهر.

تي شيرت بدون اكمام

تي شيرت بدون اكمام
تي شيرت بدون اكمام

في إحدى رحلاتها اليومية، ارتدت نوال تي شيرت عاجي بلا أكمام مع ياقة منفصلة حول العنق، مع بنطال أزرق ساتان مطرز بخيط ذهبي، كانت ترتدي حذاء ذهبي، إنه مظهر أنيق ومشرق بإمكانك أن تستلهمه من مظاهرك المسائية.

تي شيرت ساتان

تي شيرت ساتان
تي شيرت ساتان

في هذا المظهر، تمكنت نوال من خلق تباين جذاب من خلال الجمع بين الأسلوب الكلاسيكي والأنوثي والحديث والشابي، كانت ترتدي تي شيرت أحمر من الساتان، ارتديه مع بنطال ضيق ولون غامق، إنه مظهر رياضي أنيق يمكنك ارتدائه في أي وقت.

تي شيرت بأكمام فضفاضة

تي شيرت بأكمام فضفاضة
تي شيرت بأكمام فضفاضة

جذبتنا موضة الأكمام الفضفاضة في موسم ربيع / صيف 2021، وتتبع نوال هذا الاتجاه باختيار تي شيرت من الدنيم الأزرق الناعم، واختارت بناطيل ضيقة لونها بيج لإضفاء مظهرها.

تي شيرت مكشكش

تي شيرت مكشكش
تي شيرت مكشكش

إنها إحدى مظاهر نوال الزغبي اللافتة للنظر، حيث ارتدت تي شيرت عنابي اللون مزين بكشكشة بارزة وبدون أكمام، ما يميز هذا المظهر هو ارتداء تي شيرت مع هذا البنطال اللامع المصنوع من قماش البولكا، وحزام عنابي بلون التي شيرت لإضفاء بعض الجمال على إطلالتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى