المملكة السعودية تحتفل بإطلاق هوية اليوم الوطني الـ91 وشعارها “هي لنا دار”

أعلنت المملكة العربية السعودية عن إطلاق اليوم الوطني السعودي رقم 91 تحت شعار “هي لنا دار”، احتفالاً باليوم الوطني لتوحيد الدولة السعودية على أيدي الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود.

تستعد المملكة للاحتفال رسمياً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في الثالث والعشرين من الشهر المقبل، حيث يشارك العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة في اليوم الوطني العظيم، الذي يعتبر من أهم الأحداث الوطنية التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية كل عام.

شعار هي لنا دار من موقع اليوم الوطني السعودي

إن شعار “هي لنا دار” يؤكد المبدأ الراسخ في نفوس المواطنين، وهو أن المملكة العربية السعودية هي دائمًا موطن وإقامة جميع سكانها دون تمييز، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين على الأراضي السعودية.

كما تسود حالة من الفرح والسعادة في نفوس المواطنين والمقيمين في اليوم الوطني السعودي، حيث تقام العديد من الفعاليات الثقافية لعرض تاريخ المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إقامة حفلات موسيقية وطنية بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في السعودية والعالم العربي.

يعتبر اليوم الوطني السعودي احتفالاً كبيراً للسعوديين وحتى للمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذا اليوم الوطني له تأثير كبير على أرواح المقيمين داخل المملكة، كما يتذكر السعوديون والمقيمون تاريخ توحيد المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر عام 1932.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى