مسلسلات وأفلام

تأكيد إصدار أنمي SEQUEL في عام 2023

تمامًا كما طالب المعجبون بالموسم الثالث، تم تأكيد إصدار تكملة لـ The Devil عبارة عن سلسلة أنمي Part-Timer في عام 2023.

نهاية قائمة الأنمي الصيفية لعام 2022 قد اقتربت أخيرًا، حيث تم إعداد ثلاث سلاسل رئيسية للتوصل إلى استنتاجاتها الخاصة اليوم؛ Call of the Night و DanMachi و The Devil هو مؤقت جزئي.

في حين أن عشاق الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم سيبدأون العد التنازلي حتى نهائيات الموسم، يتطلع الكثيرون بالفعل إلى ما يخبئه المستقبل.

الخبر السار هو أنه قبل دقائق فقط، تم التأكيد على أن The Devil is a Part-Timer سيحصل على أنمي تكملة في عام 2023، لكن الإعلان فشل في ذكر ما إذا كان هذا هو الموسم الثالث من المسلسل الرئيسي أم تدور. خارج المشروع.

THE DEVIL IS A PART-TIMER S2 الحلقة 12 تاريخ ووقت إصدار الحلقة

The Devil is a Part-Timer Season 2 من المقرر أن يتم العرض الأول للحلقة 12 يوم الخميس 29 سبتمبر .

وفقًا لما أكدته Crunchyroll، سيتم إصدار خاتمة الموسم الثاني من الأنمي للبث عبر OTT في الأوقات الدولية التالية:

  • توقيت المحيط الهادئ – 7:30 صباحًا
  • التوقيت الشرقي – 10:30 صباحًا
  • التوقيت البريطاني – 3:30 مساءً
  • التوقيت الأوروبي – 4:30 مساءً
  • توقيت الهند – 8 مساءً
  • توقيت الفلبين – 10:30 مساءً
  • توقيت أستراليا المركزي – 12 صباحًا

“كان سبب غيبوبة تشيهو هو السونار للمراقب، راجويل. اثنان من أبراج الراديو هما موقعان محتملان للعدو الذي كان يستخدم الإشارات التلفزيونية. انقسم موتسو وفريقه للبحث عن Raguel. تواجه إيمي غابرييل وتضغط عليه للكشف عن مكان راجويل وسبب بحثه عن ليلى. لكن ما يخرج من فمه هو سر ولادة إميليا، امرأة شجاعة ولدت بين جنسين مختلفين، إنسان وملاك. المعركة على وشك أن تبدأ، يستيقظ تشيهو. ثم يرن هاتفها وتذهب إلى ……. ” – The Devil is a Part-Timer S2 episode 12، عبر الموقع الرسمي .

THE DEVIL هو جزء من جزء TIMER تم تأكيده لموسم 2023 ، الموسم الثالث؟

قبل بضع دقائق، تم التأكيد على أن تكملة لأنمي The Devil is Part-Timer قيد الإنتاج، ومن المقرر أن يتم بثها في عام 2023.

تم الكشف عن الإعلان عبر صفحة Twitter اليابانية الرسمية، حيث كتب على الإعلان “رسوم متحركة تلفزيونية” # は た ら く 魔王 さ ま!! ” التكملة الثانية <2023> قرار البث! وجوه Ente Isla، في التكملة، ستظهر تلك الشخصية الجديدة أيضًا !؟ ”

ومع ذلك، يجب على المعجبين ملاحظة أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن أن هذا سيكون الموسم الثالث من سلسلة الأنمي الرئيسية، والذي تم وصفه فقط على أنه تكملة.

بينما يسعد المعجبون بسماع استمرار مسلسل الأنمي، لن يتفاجأ الكثيرون بهذه الأخبار. قبل ساعات قليلة فقط من بث الحلقة النهائية، ادعى سوغويليتي، أحد تسريبات Twitter الشهيرة، أن “TV Anime” The Devil is Part-Timer! ” (Hataraku Maou-sama!) – قرار مشروع أنمي تكملة جديد للموسم الثاني؛ بث 2023. ”

يمكن أن تنتشر تسريبات الرسوم المتحركة والمعلومات الخاطئة على وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة لا تصدق مع القليل جدًا من التحقق. ومع ذلك، فإن صفحة Twitter ‘SugoiLITE’ معروفة داخل المجتمع بأنها واحدة من أكثر المصادر دقة وذات سمعة طيبة لتسريبات الأنيمي والمانغا.

ومن المثير للاهتمام، أنه كان هناك تسريب آخر من أحد المطلعين على الأنمي المعروفين على Weibo في يوليو الماضي والذي ادعى أيضًا أنه سيكون هناك موسم آخر وأنه سيكون “مشروعًا مخيفًا للغاية”. والخبر السار هو أن الموسم الثالث من The Devil is a Part-Timer كان بالفعل احتمالًا مميزًا بفضل توفر المواد المصدر وشعبية الأنمي في جميع أنحاء العالم.

لكل AnimeGeek، من المتوقع أن تتكيف الحلقة 12 من الموسم الثاني حتى المجلد 5 من سلسلة الروايات الخفيفة الأصلية لـ Satoshi Wagahara، أو المجلد 11 من تكيف المانجا اللاحق. ومع ذلك، اعتبارًا من سبتمبر 2022، تم نشر ما مجموعه 21 مجلداً كاملاً من سلسلة قصص تانكوبون الخفيفة في اليابان، مع وصول المانجا أيضًا إلى المجلد 19. وهذا يعني أن هناك ما يكفي من المواد المصدر لما يصل إلى أربعة مواسم من مسلسلات الأنمي التلفزيونية. الشيطان مؤقت!

ثم نصل إلى الشعبية. في حين أن تقييمات The Devil is a Part-Timer كانت أقل مما توقعه العديد من المعجبين، يجب أن يثبت الأنمي أيضًا شعبيته بدرجة كافية ليستحق بثًا تلفزيونيًا ثالثًا. قبل نهاية الموسم الثاني، سجلت السلسلة 7.6 / 10 على IMDB، حيث تم تصنيف الموسم الثاني بنسبة 70 ٪ على Anilist و 3.7 / 5 على Anime Planet و 6.96 / 10 على MyAnimeList .

“إعلانات التكملة مثيرة. حصلت 2022 على وجه الخصوص على الكثير من التتابعات والمواسم الأخرى للعديد من الامتيازات المحبوبة والمذهلة. حصلنا على AoT S4P2 و Made in Abyss S2 و Kaguya S3 و COTE S2 و RaG S2 ولا يزال لدينا Mob S3 و MHA S6 لإنهاء العام. قد تكون مبالغة، لكن 2022 بالتأكيد عام التكملة. ولكن من بين كل هذه الإعلانات، ما كنت متحمسًا بشأنه حقًا هو أن Devil هو يعمل بدوام جزئي S2 … ويسعدني حقًا أن هذا حصل على S2 ولكن لا يسعني إلا أن أشعر بخيبة أمل بعض الشيء، منذ أن فقدت السلسلة نوعًا ما سحره الذي كان يتمتع به في السابق “. – مراجعة المستخدم، عبر MAL .

أحد العوامل التي يجب أن نشير إليها هنا هو أنه في حين أن المسلسل هو فقط في المرتبة التاسعة عشر من بين أعلى المسلسلات تقييمًا في قائمة البث الصيفي لعام 2022، فإنه يضم حاليًا أكثر من 355000 عضو – أكثر من أي سلسلة أنمي على القائمة بأكملها.

في إصدار عام 2023، لم تتم مشاركة تاريخ إطلاق أكثر تحديدًا للأسف، ولكن لا يوجد حاليًا أي مشروع أنمي كبير مُجدول في Studio 3Hz للعام الجديد – مما يعني أن هناك مساحة مفتوحة لـ The Devil هي تكملة لـ Part-Timer في Q1.

أين تقرأ سلسلة رواية الضوء الأصلي

جميع المجلدات الـ 21 من The Devil عبارة عن سلسلة روايات خفيفة ذات مؤقت جزئي متوفرة باللغة الإنجليزية.

يمكن الحصول على النسخ المادية من خلال Amazon و Barnes & Noble و Books A Million و Indigo و RightStuf .

يمكن شراء الإصدارات الرقمية عبر Amazon Kindle و Nook و Book Walker و iBooks و Kobo .

هناك أيضًا نسخة مقتبسة من المانجا، يتوفر 18 منها من أصل 19 مجلدًا منشورًا باللغة الإنجليزية – ومن المقرر إصدار المجلد 19 في 18 أكتوبر 2022 .

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى