الثقافة والفن

الراب السوري إسماعيل تمر يشتم انطوانيت نجيب “مخرفة انضبي ببيتك”!

هاجم الراب السوري إسماعيل تمر مواطنته النجمة السورية انطوانيت نجيب، نتيجة التصريحات التي تداولها الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع منذ عامين تقريباً.

علق إسماعيل تمر على الفيديو المتداول قائلا: “اقل ما يقال بحقك بعد هذا الكلام أنك (مخرفنة) واذا عم تحكي عن الخونة. أنا بعتبرك بعد هالتصريح عملتي أكبر خيانة بحق كل إنسان سوري معتر خارج سوريا. فالخيانة بلشت من عندك اعتقد انو صار الوقت انو تقعدي بالبيت وما عاد تطلعي على الشاشة نهائيا لانك سودتي وجهنا”.

انقسم الجمهور الى قسمين، بعضهم وقف بصف إسماعيل والأخر وقف بصف انطوانيت. حيث علق متابع.: “لا انها كبيره اكيد كلامها مش من فراغ الظروف والمواقف والناس الي مرو في حياتها هم الذين جعلوها تحكم على الكل معذوره”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وتابع آخر “بتستاهل اكتر من هيك يعني مارح يحبوكي اللبنانية ولله مارح يحبوكي خليكي ساكتة احسن وكنتي خلي الشعب السوري بحبك هلق اسهمك كلها نزلت يعني في حدا بيطلع من بلدو لو في خير ببلدو قبل الاحداث كان كل الخير ببلدنا. بس هلا الوضع اختلف لا وبتحكي بنبرة عالية ع اساس انو اسمعو يالبنانية انا معكم شو بدي احكي لحتى احكي”…. وجاء في تعليق آخر “لا يا عزيزي لا يجوز أن تتنمر عليها اكيد ما قالته بسبب أشخاص مرو بها ولال للتهاجم السورين. فلا تحكم عليها يمكن اغلبهم كانو سيئين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى