كيفية إرسال صور عالية الجودة عبر الواتساب

WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا، ويستخدمه أكثر من ملياري مستخدم حول العالم … على الرغم من ميزات التطبيق العديدة، إلا أن هناك شيئًا ما يزال يزعج العديد من المستخدمين، وهي جودة الصور المرسلة من خلاله. مما يدفع بعض المستخدمين إلى تنزيل برامج أخرى تساعدهم في إرسال صور عالية الجودة. ومع ذلك، هناك بعض الطرق للتغلب على هذه المشكلة، أثناء استخدام WhatsApp سواء كان الجهاز يعمل بنظام Android أو iOS؛ ستجد تفسيرات حول هذا الموضوع أدناه.

صور عالية الجودة عبر الـ”واتس اب”

هناك طريقتان لإرسال صور عالية الجودة عبر الـ”واتس اب” من أجهزة الـ”أندرويد”:

من الممكن “تجاوز” تطبيق WhatsApp، عن طريق حفظ الصورة المطلوبة بتنسيق pdf أو doc، مع مطالبة المستلم بإعادة تسمية الصورة على جهازه المحمول، بشرط إرفاق الملصق بـ “أحد تنسيقات الصور المعروفة، مثل jpg أو png أو غيرها…. ستظهر الصورة له بعد ذلك بدقة عالية.

اقرأ: مفاجئة سارة.. واتساب يسمح بربط عدة أجهزة معا

إذا كانت الطريقة الأولى تتطلب وقتًا وجهدًا، فإن الطريقة التالية تكون أبسط وهي كما يلي: انتقل إلى مربع الدردشة، ثم انقر فوق علامة “المرفقات”، وانتقل إلى المستندات وقم بتنزيل الصورة كمستند. ولكن في حالة عدم عثور المستخدم على الصورة، عند تحديدها كمستند، يجب عليه النقر فوق خيار “تصفح المستندات الأخرى”، والضغط على زر الإرسال، وبالتالي سيتم إرسال الصورة دون أي تغيير في جودتها.

مستخدمو أجهزة “أبل”

يمكن إرسال الصورة كمستند من أجهزة “Apple”، عن طريق حفظها عند بدء تشغيل تطبيق الملفات، أي باستخدام مجلد “Word” لأي صورة يرغب المستخدم في إرسالها ثم حفظها في iCloud. ثم تحدد جهة اتصال WhatsApp المستند، ثم تبحث عن الصورة التي تريد إرسالها، وتسحب ملف المستخدم ، ثم ترسلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى