تكنولوجيا

إرسال رسائل واتساب لرقم غير مسجل بطرق سهلة

إرسال رسائل واتساب لرقم غير مسجل..!! يمكن لمستخدم تطبيق المراسلة الشهير “واتساب” إرسال رسائل عبر التطبيق إلى رقم أو مجموعة من الأرقام غير المحفوظة في سجل اتصالات هاتفه ، بأكثر من طريقة سنذكرها فيما يلي.

الطريقة الأولى تتطلب وجود تطبيق صغير آخر وهو “Hi WhatsApp”. عليك تحميل هذا التطبيق من متجرك ، ومن خلاله تستطيع إرسال رسالة لشخص واحد أو شخصين أو مجموعة أفراد ، ولا يتطلب حفظ هذه الأرقام في ملفك.

يساعدك التطبيق على التواصل مع الأفراد بسهولة بالغة ، حيث لا يتطلب حفظ الأرقام على هاتفك.

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها إرسال رسائل WhatsApp إلى أشخاص غير مسجلين لديك من خلال متصفح الإنترنت ، وإليك الخطوات:

افتح متصفحك المفضل على هاتفك.

انسخ هذا الرابط والصقه في شريط العنوان:  https://api.whatsapp.com/send?phone=966591745042 .

في المربع، اكتب رقم الشخص الذي تريد التواصل معه إذا لم يكن مسجلاً معك ، ويلزم كتابة رقم دولته.

اضغط على خيار “Enter” للانتقال مباشرة إلى صفحة WhatsApp.

اكتب الرسالة التي تريد إرسالها إلى الرقم الذي كتبته مسبقًا واضغط على إرسال.

الطريقة الثالثة لإرسال رسالة WhatsApp للمستخدمين غير المسجلين لديك هي من خلال خيارات الهاتف ، وهذه الطريقة هي الأكثر أمانًا والأقل إيلامًا للمستخدم ، فأنت لست بحاجة إلى تنزيل أي تطبيق أو العديد من الخطوات ، لذا فإن معظم قد يفضله المستخدمون.

لكن هذه الطريقة غير متوفرة في جميع الهواتف الذكية ، لذا يمكنك تجربتها أولاً ، عن طريق كتابة بعض النصوص على الهاتف ، ثم تحديدها والضغط لعرض خيارات مثل “نسخ وقص ولصق” يوجد أحيانًا إلى جوار تلك الخيارات “ثلاث نقاط عمودية”.

في حالة وجود هذه الخيارات ، يكون هاتفك قادرًا على إرسال الرسائل ، وذلك عن طريق كتابة الرقم وتحديده والضغط على النقاط الرأسية الثلاثة لعرض الخيارات الأخرى ، وفي هذه الخيارات “أرسل رسالة WhatsApp” انقر عليها وسيأخذك مباشره علي صفحه الواتس اب ، ثم يمكنك كتابه الرساله و # ارسالها علي الرقم.. إرسال رسائل واتساب لرقم غير مسجل.. !!

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى