إبنة ميرفت أمين تكشف عن حالة والدتها بعد وفاة دلال عبد العزيز

نشرت منة حسين فهمي إبنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين منشورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كشفت فيه عن الحالة النفسية التي تمر بها والدتها بعد رحيل الفنانة المصرية القديرة ”دلال عبد العزيز ” .

وتضمن المنشور صورة تجمع منة حسين فهمي بكلا من : ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ودنيا وإيمي سمير غانم خلال حضورهم لإحدى المناسبات .

وكتبت في تعليقها عليها : ” أنا أنظر فى شاشتى وما زلت غير مصدقة .. أحاول العثور على كلمات لتأبينك ألقيت نظرة على أمى التى تحطمت بشكل يفوق قدرة أى شخص على الفهم وأدركت أنها تركت فراغًا ” .

وتابعت منة حسين فهمي : ” لأول مرة لا أعرف ماذا أقول .. يبدو الأمر كما لو أنه لا توجد كلمات كافية فى الوجود .. لا شيء أكتب سينصفك أبدًا ” .

وأضافت : ” كنت صديقتى وأمى .. كنتى بالنسبة لى رمز الأسرة والدفء والاستقرار والأمن .. كان حبك الحقيقى وحضنك المريح دائمًا الملاذ الأكثر أمانًا لنا جميعًا.. الآن أنا تائهة ومرعوبة ” .

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز السبت الماضي عن عمر يناهز 61 عاما متأثرا بمرض. وشيعت جنازتها، الأحد، بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى