الثقافة والفن

ما هو دور أيتن عامر في مسلسل الرواية.. بطلة العرض المسرحي

تعاقدت الفنانة آيتن عامر، للمشاركة في الإعلان التشويقي لمسلسل “الرواية” للفنان أحمد فهمي، والذي تدور أحداثه في إطار 10 حلقات.

أحداث مسلسل الرواية

تدور أحداث المسلسل الروائي في إطار من الغموض والتشويق من خلال نوع جديد من الدراما يقدم لأول مرة في الوطن العربي، حول جريمة قتل تحدث في عرض مسرحي خلال الافتتاح، وجماعة من المتورطين في هذه الجريمة خلال أحداث المسلسل لكشف الحقيقة والعثور على الجاني.

تفاصيل شخصية أيتن عامر في مسلسل الرواية

تلعب آيتن عامر دور بطلة العرض المسرحي المسماة “ليلى” في أحداث المسلسل، وتتورط في العديد من المشاكل والمتاعب بسبب هذا العرض.

أبطال مسلسل الرواية

تضم سلسلة الروايات مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد فهمي وشيري عادل ومحمود عبد المغني وأيتن عامر وبقية الأبطال متعاقدون، والعمل من تأليف شادي محسن وأمير شوقي وإخراج أمير شوقي.

شخصيات أبطال مسلسل الرواية

وخلال أحداث المسلسل، تؤدي شيري عادل شخصية “فريدة” التي تعمل كصحفية، وتبدأ رحلة البحث عن الجاني، ويؤدي محمود عبد المغني دور صبري دقاق الذي يعمل كمخرج في. العرض المسرحي.

أيتن عامر تنتهي من تصوير مسلسل «النقطة العامية»

كشفت آيتن عامر، مؤخرًا، عن انتهاء تصوير مسلسلها الجديد “النقطة العامية”، وشكرت المبدعين عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر الشهير قائلة: «فركش مسلسل النقطة العامية شكرا لكل الكرو اللي تعبوا بجد عشان يقدموا فن في كل الأقسام، شكرا لكل الزملاء واللي كانوا منورينا، وشكرا لشركة الإنتاج اللي وفرت كل الإمكانات عشان نشتغل وإحنا مرتاحين».

ويشارك «أيتن» في بطولة المسلسل، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، إيهاب فهمي، وهو من تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى