أول تعليق لفاطمة الكاشف بعد شفاؤها من كورونا

كشفت النجمة فاطمة الكاشف تطورات وضعها الصحي بعد تعافيها من وباء كورونا، وخروجها من المستشفى لاستكمال العلاج في منزلها.

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: “الحمد لله والشكر لله، بفضل الله وبفضل دعواتكم الصادقة، بدأت أتحسن شوية وطلبت خروجي من المستشفى بعد أن كانت المسحة الأخيرة سلبية، ولكني ما زلت أعاني أعراض ما بعد كورونا، وهي فترة صعبة جدًا بس أنا فضلت أكمل علاجي في المنزل حتى أكون مع أولادي وربنا يتم شفائي على خير يا رب ويشفي كل مريض”.

وأضافت: “أحب أولا أشكر الدكتورة هالة زايد والدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر على اهتمامكم وسرعة الاستجابة.. بارك الله فيكم، وأشكر الطاقم الطبي على اهتمامكم ورعايتكم الفائقة بي في فترة تواجدي بالمستشفى، ربنا يحفظكم بخير دائمًا، وأشكر أصدقائي الغاليين على فيسبوك، على دعواتكم المستمرة لي بالشفاء.. ربنا يحفظكم بخير دائما، وأشكر أحبابي وزملائي الفنانين على سؤالهم يوميًا صباحا ومساء، كان نفسي أذكر الأسماء لكن حقيقي الأسماء كثيرة جدا بفضل الله، ربنا ما يحرمني من محبتكم، وأشكر أصدقائي المقربين على اهتمامكم ودعواتكم ربنا يحفظكم بخير دائمًا، وأشكر كل أقاربي على مدوامة السؤال”.

وتابعت حديثها: “أشكر عائلتي الصغيرة، زوجي جمال عبد الناصر الذي لم يتركني لحظة من أول ما تعبت حتى الآن.. ربنا يبارك في عمرك ويحفظك يا رب، وحبايبي (مازن ومهاب) سامحوني قلقتكم، وسببت لكم إزعاج بسبب مرضي وخوفكم عليا، بحبكم”.

واستكملت: “والختام مسك، أشكر عائلتي الكبيرة.. جمهوري الحبيب المحترم على سؤالهم عني باستمرار بكل الطرق ودعواتكم لي بالشفاء الحمد لله على نعمة محبتكم التي هي الدافع لي في التمسك بالحياة، ربنا يديم محبتنا ويرزقكم الصحة والعافية يا رب العالمين، وأدعوا الله أن يشفي حبيبتي الفنانة دلال عبد العزيز والفنان علي الحجار وزوجته الغالية وصديقتي سهام، والفنان شريف الدسوقي، ويارب اشفي كل مريض يتألم، أنت الشافي المعافي وأعتذر جدا على عدم الرد على التليفون، حتى أتمكن من ذلك، أرق تحياتي وتقديري ومحبتي لكم جميعا”.

فاطمة الكاشف

قامت النجمة فاطمة الكاشف بالاعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد في 30 أبريل الماضي، بعد ثبوت إيجابية التحاليل التي أجرتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى