أول تعليق لايمي سمير غانم بعد وفاة والدها

قامت النجمة المصرية إيمي سمير غانم بتوجيه رسالة إلى والدها وكان هذا اول تعليق لها بعدما شاركت في تشييع جنازته يوم الجمعة وتم دفنه في مقابر العائلة في مدينة نصر.

جيث كتبت ايمي التعليق الاتي”سمير غانم…اللهم تقبله وارحمه وأدخله في الفردوس الأعلى من الجنة… يا رب إنها أول ليلة له في قبره… اللهم آنس وحشته، وارحم وحدته وثَبّته عند السؤال، واجعل قبره روضة من رياض الجنة…اللهم قر عينه بقربك، وأسعده بجوارك، ومتع بصره في الجنة بالنظر إلى وجهك الكريم”.

وتابعت: “اللهم ارحمه واغفر له وعافه واعفِ عنه، اللهم نور مرقده وعطر مشهده، وطيب مضجعه، اللهم آنس وحشته، وارحم غربته وقهِ عذاب القبر وعذاب النار، اللهم ارحمه واغفر له”.

img

أما عن زوج النجمة دنيا سمير غانم فأنه كتب في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل “فيسبوك” وقال: “بعض من الشخصيات التي قدمها وأمتعنا بها على مدار عشرات السنين.. كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية أكتر من التانية لكن كلهم استحوذوا على قلوب أجيال.. وإفيهات كل شخصية محفورة في عقولنا… ومتضفرة في هزارنا.. هذا الرجل العظيم صنع البهجة… ولم يعرف الحزن طريقاً له حتى في يوم رحيله. ماكنتش جنازة…كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخُلد بإذن الله”.

وتابع : “هتوحشنا رغم ثقتي إنك هتفضل معنا في كل ثانية بروحك المبهجة وسيرتك الجميلة وقلبك الأبيض وإفيهاتك اللي بنبني كلامنا عليها وبها، سمير غانم كنز السعادة الذي لم ينضب”.

واختتم حديثه: “سمير غانم هو إكسير الضحك وكنز السعادة الذي لم ولن ينضب”.

حضر مراسم الدفن دنيا وإيمي سمير غانم برفقة رامي رضوان زوج دنيا وحسن الرداد زوج إيمي بالاضافة الى أشقاء سمير غانم، أما عن زوجته دلال عبد العزيز فانها لم تتمكن من تودييعه بسبب مكوثها في المستشفى نتيجة اصابتها بفيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى