أوضاع جماع جديدة مثيرة

يعرض لكِ موقع جمال المرأة في هذا المقال أوضاع جماع جديدة يمكنكِ تجربتها مع زوجك، يرغب العديد من الازواج في التجديد و التغيير في العلاقة الزوجية ولا سيما العلاقة الحميمة، فالتجديد يثير من متعة العلاقة، ويزيد من الشعور بالنشوة و الرعشة الجنسية عند كلا الزوحان، لذلك تابعي المقال للنهاية لتتعرفي على أوضاع جماع جديدة.

أوضاع جماع جديدة
أوضاع جماع جديدة

أوضاع جماع جديدة

الجماع فوق غسالة الملابس: هذه الوضعية غريبة بعض الشيء لكنها ممتعة جداً، تقوم الزوجة في هذه الحالة بتشغيل الغسالة على دورة محددة ثم يستلقي الزوج فوق الغسالة وتستلقي زوجته فوقه، بحيث يكون ظهرها أمام وجهه وتكون رجليها بين رجليه، ثم يبدأوا بممارسة العلاقة الحميمة مع بعضهما، تزداد متعة و اثارة الزوجين في هذه الوضعية بسبب اهتزاز الغسالة.

وضعية العجلة: في هذه الوضعية تستلقي المرأة على ظهرها ويقف الزوج على احدى حواف السرير، تبدأ المرأة بضم ركبتيها الى صدرها مع رفع رجليها قليلا الى الاعلى، يكمن دور الزوج هنا في مسك رجليها بكلتا يداه وادخال قضيبه في مهبل زوجته، يستحسن أن يتم ادخاله وخروجه بشكل بطيء، لأن الحركة السريعة تؤلم الزوجة في هذه الوضعية.

وضعية الزوجة الكسولة: تعتبر هذه الوضعية واحدة من وضعيات الجنس الفموي، تتم كالتالي: تجلس الزوجة على كرسي وتفتح رجليها ثم يجلس الزوج أرضاً على ركبتيه ويضع يديه تحت رجليّ زوجته لكي يرفعهما الى الاعلى، ثم يبدآن بممارسة العلاقة الحميمة، تساعد هذه الوضعية على اثارة الزوجة في وقت قليل جدا.

أوضاع جماع جديدة
أوضاع جماع جديدة

وضعية الزوج الكسول: يستلقي فيها الزوج على السرير ويمد يديه ويضع خلفه وسادة مريحة، وتستلقي الزوجة فوق زوجها بحيث يكون وجهها أمام وجهه، ثم تثني ركبتيها وتقرب جسدها قدر المستطاع من قضيب الزوج، لكي تدخله في مهبلها، اهم ما يميز هذه الوضعيه هو أن الزوجة هي المسيطرة على العلاقة، وتشعر بالنشوة الجنسية بصورة أفضل من الوضعيات السابقة.

وضعية غرفة المعيشة: يمكنك ممارسة العلاقة الحميمة خارج غرفة النوم، في هذه الوضعية تستلقي الزوجة على أذرع الأريكة وتكون نائمة على وجهها ويقوم الزوج بادخال قضيبه في مهبلها من الخلف وليس من الامام.

وضعية راقصة الباليه: في هذه الوضعية يقف الزوج أمام زوجته، وترفع الزوجة ساقها الى أعلى، ليمسكه لها زوجها ويبدأ بادخال قضيبه و اخراجه.

كيف تسعدين زوجك في الفراش

يمكنك اسعاد زوجك على الفراش بعدة طرق، وسنذكر لكِ بعضها :

  • عبري له عن حبك الشديد له ورغبتك الشديدة به من خلال الهمس في أذنه، فالاذن بها عدد لانهائي من النهايات العصبية التي تثير الزوج.
  • قدمي له جلسة مساج لجسده مع التركيز على نقاط الاثارة لديه.
  • عبري له عن الاشياء التي تسعدك في العلاقة الحميمة، قيامك بذلك سيؤثر بشكل ايجابي على نفسيته.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على أوضاع جماع جديدة، يمكنك تجربة الوضعية التي تناسبك والتي تشعري من خلالها بمزيد من الاثارة و المتعة، من الضروري جدا كسر الروتين وتجربة وضعيات جنسية جديدة، معظم الازواج ينفرون من العلاقة الروتنية التي لا يطرأ عليها اي جديد، تابعي موقع جمال المرأة لمشاهدة المزيد من الموضوعات الشيقة، ولا تنسي مشاركة المقال مع أصدقائك لكي تعم الفائدة على الجميع..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى