أهم مراكز التسوق في البحرين

تعد البحرين من الوجهات السياحية المميزة، خصوصاً لسكان دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك لما تتمتع به من مناطق جذب سياحي من الدرجة الأولى، مثل الفنادق والمتنزهات والمتنزهات ومراكز التسوق الفاخرة، والتي تعد من أبرز مناطق الجذب السياحي في البحرين.

حيث تعد مولات البحرين مراكز تسوق مميزة يمكن للسائح أن يجد فيها جميع مستلزماته وتشمل أشهر الماركات العالمية، كما تضم ​​المولات مراكز ترفيهية وتقدم خدمات متنوعة للسائحين.

تشمل هذه المولات الفاخرة على عدد من المتاجر التي تبيع كل المستلزمات مثل الملابس والمجوهرات وحقائب اليد والأحذية والإلكترونيات، بالإضافة إلى الكثير من المنتجات الأخرى التي يوافق الجميع على شرائها.

افضل مولات البحرين

وفي هذا المقال نعرض لكم أشهر مولات البحرين.

مول سيتي مول

مول سيتي مول
مول سيتي مول

أحد أهم أماكن التسوق والترفيه في الخليج العربي، حيث يضم أكثر من 350 مولًا تجاريًا، بالإضافة إلى فرص التسوق المذهلة التي تعرضها المطاعم والمقاهي التي تقدم أفضل الجلسات.

ويضم مجموعة من المرافق الترفيهية مثل منتزه “واهو” المائي، ودور السينما “سينكو 20” المذهلة التي يصل عدد الشاشات الى 20 شاشة، بالإضافة إلى ملاهي “ماجيك بلانيت”، حيث توجد ألعاب ممتعة ملائمة لجميع الأعمار.

ساعات العمل: من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

مجمع السيف البحرين

مجمع السيف هو ثاني أكبر مركز تسوق في البحرين بعد سيتي سنتر البحرين مول ويقع المجمع في منطقة السيف بالعاصمة المنامة.

يتضمن مجمع السيف عدد كبير من المحلات التي تضم أشهر الماركات العالمية والمحلية في مجالات مختلفة، بالإضافة إلى مطاعم الوجبات السريعة العالمية والأماكن الترفيهية بما في ذلك قاعات السينما ومراكز ألعاب الأطفال.

مجمع مدينة دراغون

مجمع مدينة دراغون
مجمع مدينة دراغون

تم بناء مجمع التسوق العملاق “مدينة التنين” على طراز البناء الصيني التقليدي ويقع في جزيرة المحرق في مملكة البحرين.

بالإضافة إلى منطقة التسوق والمحلات التجارية، يشتمل المشروع على مناطق تخزين ومناطق ترفيهية ومواقف للسيارات ومنطقة لتقديم الطعام.

يعد أكبر سوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة في البحرين، ويشمل السوق كل ما يتبادر إلى الذهن: الأزياء، والملابس الرياضية، وملابس الأطفال، والأثاث، والإلكترونيات، وغيرها العديد.

البحرين مول

البحرين مول
البحرين مول

يقع مجمع البحرين في مدينة سنابس بالمنامة، وهو بالتأكيد أحد أفضل مراكز التسوق في البحرين.

يحتوي المركز على موقف سيارات وماركت كبير وعدد من المحلات التجارية مقسمة على طابقين، مجمع البحرين هو وجهة موثوقة لسكان المملكة.

الأفنيوز البحرين

الأفنيوز البحرين
الأفنيوز البحرين

الأفنيوز هو مول تسوق على الواجهة البحرية على خليج البحرين في المنامة وهو وجهة التسوق والترفيه الأولى من نوعها في مملكة البحرين وهو مأخوذ من الأفنيوز.

بينما يمتد مركز التسوق على طابق واحد، يشمل الأفنيوز البحرين أيضًا غرفة ألعاب خاصة و 12 قاعة سينما، وكذلك الحدائق العامة والمسارات ومواقف السيارات.

الجفير مول

الجفير مول
الجفير مول

يقع الجفير مول في منطقة الجفير في المنامة، يمكن للسائحين الوصول إلى المتاجر وقاعة الطعام الفسيحة وقاعات السينما المنتشرة في جميع أنحاء المركز التجاري المكون من خمسة طوابق.

الجفير مول هو الوجهة المناسبة التي توفر جميع مستلزمات العائلات والزائرين، هذا الموقع الحميم هو بالتأكيد أحد أفضل مراكز التسوق في البحرين.

مودا مول البحرين

مودا مول البحرين
مودا مول البحرين

مودا مول البحرين هو أفخم مراكز التسوق في البحرين، وعلى الرغم من أنه أصغر مجمع في المنامة من حيث المساحة، إلا أنه يتضمن على أكبر تجمع للماركات العالمية الفخمة ويعتبر من الأماكن السياحية الجميلة في البحرين، ومن المواقع المفضلة لعشاق الموضة وأحدث صيحات الموضة العالمية.

ستجد في متاجر مودا مول البحرين أفخم أنواع الملابس والأحذية والأكسسوارات والساعات وغيرها والتي تنتمي إلى أشهر الماركات العالمية مثل بولجاري وديور وشانيل، كما ستجد الكثير من معارض الأزياء، وكذلك أهم عروض الأزياء وعروض الأزياء لأشهر مصممي الأزياء في العالم.

كما يضم مركز التسوق فندق 5 نجوم، وفندق شيراتون، ومراكز تجميل واهتمام بالبشرة، ومراكز رياضية ولياقة بدنية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الفخمة والشهيرة التي توفر مختلف أنواع الأكلات العربية والعالمية ومطاعم الوجبات السريعة مثل مطعم بيس والمقاهي العالمية مثل كوستا وكاريبو.

مركز اللولو

إنه مركز كبير يتدفق فيه الزوار والسكان المحليون على حد سواء لشراء المواد الغذائية والأدوات المنزلية، وهو أحد أفضل مراكز التسوق الفاخرة في البحرين.

يوفر اللولو مول منتجات مرتفعة الجودة ويشمل على 105 متجرًا تحظى بشهرة كبيرة وتجذب السياح من جميع أجزاء الخليج.

مول رملي

مول رملي
مول رملي

فهي موطن لأفضل الماركات التجارية العالمية ويهدف إلى منحهم لتجربة ترفيه كاملة، إنه أحد أفضل مراكز التسوق الفاخرة وأسرعها نموًا، ويرحب بجميع السائحين سواء كانوا محليين أو وافدين من الدول العربية المجاورة.

يمتاز مركز الرملي للتسوق بزخارفه وتصميماته الأنيقة، إنه مناسب للأشخاص ذوي المستوى الاجتماعي العالي ويمنحهم تجربة تسوق رائعة وشيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى