أهم المطاعم في البحرين

يعد وجود المطاعم عاملاً مهماً في تنمية السياحة، حيث تلعب دوراً في خدمة السياحة وتسهيل الحياة على السائحين أثناء إقامتهم في البحرين، وتعطيهم فكرة جيدة عن المطعم البحريني القديم.

مطعم أموَش

يمكنك معرفة نوع الطعام الذي يقدمه من اسمه، مطعم أموش هو تجربة يقودها أحد الشباب البحريني عبد الله العرادي لإحياء المطبخ البحريني الشعبي وخاصة بين الشباب بنجاح كبير داخل المملكة وخارجها.

تم تأسيس المطعم بشكل بسيط ويشمل على طابقين، يجلس الطابق الثاني على الأرض و الطابق الأرضي طاولات عند دخولك المطعم، ستلاحظ الخربشات المميزة والألوان التي تغطي جدران وسقف المطعم، التنظيم والهدوء والنظافة كلها عوامل أساسية يتم أخذها في الاعتبار أيضًا لتضمن راحة السائح.

يتواجد مطعم أموش في شارع البديع في المنامة بمنطقة المقابة، يوفر المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تناسبك منها الشكشوكة والجبن واللبنة والخبز الإيراني الدافئ وأطباق أخرى مناسبة للإفطار والغداء والعشاء بما في ذلك البلاليط والموش.

يعتبر مطعم أموش تجربة مميزة للتكامل حيث أنه تحتوي على أسعار ملائمة ومناسبة والوجبات المتنوعة والخدمة والنظافة والضيافة والموقع الرائع والذوق الرائع لذلك، فهو يستحق أن يكون من بين أحسن المطاعم في البحرين للمأكولات الشعبية في الوقت الحالي.

مطعم أموَش
مطعم أموَش

مطعم زيارة

هو مطعم يوجد في البحرين يقدم مأكولات من المطبخ عربي في الصالحية، السيف و الزنج.

من المأكولات الأكثر مبيعًا حساء الفطر، وحمص دجاج الشاورما، وكباب اللحم البقري المبرد، ودجاج مشوي نصف متبل.

وأنت جالس في جولة، تقوم بجولة سريعة الى الماضي لتتفقد تراث المطبخ البحريني والعربي المتمثل في مأكولات زيارة المختلفة، ونمط الحياة المتمثل في طريقة عرض الطعام والديكور الداخلي للمكان لذلك، يعتبر المطعم أيضًا الخيار الأنسب لنزهة عائلية جميلة، وقد حصل هذا المطعم على تصنيف 4 وفقًا لـ 290 تقييمًا من مستخدمي طلبات.

مطعم لانترنس

لايترانس هو مطعم في البحرين يوفر مأكولات من المطبخ الهندي ويوصلون إلى المحرق، الحد و البسيتين.

أطباقهم الأكثر مبيعًا هي الأرز المطهو ​​على البخار، دجاج مخاني، دجاج تكا ماسالا، ولحم برياني، على الرغم من أن لديهم مجموعة متنوعة من الأطباق والوجبات للاختيار من بينها، مثل الخبز والأرز والكاري والماسالا والكاري والماسالا والبرياني.

لا تقدم لايترانس تجربة تقليدية، ولكنها مناسبة أكثر للباحثين عن المغامرة وهواة الابتكار حتى في المطبخ الهندي، لا تتوقع الطعام المعتاد المصنوع من الكاري وغيره من الخلطات التقليدية، لكن توقع كل شيء جديدًا، لذا فإن زيارة واحدة لا تكفي لأنك ستتوق دائمًا لمزيد من الزيارات لأطباقهم الأخرى.

مطعم لانترنس
مطعم لانترنس

مقهى أروما

يقدم أروع المقاهي في البحرين قائمة رائعة لا تقاوم وخدمة ودودة ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه.

مطعم أروما هو الخيار المفضل للمناسبات، حيث يمكنك الاستمتاع بمساحاته الفسيحة التي يمكن أن تحتتوي 300 شخص، يشمل المطعم 5 غرف طعام خاصة مجهزة بطريقة جميلة ورسومات حية.

أروما جاهزة لاستقبال 300 سائح في وقت واحد وقد خلقت البيئة الترفيهية الملائمة للتمتع بكل لحظة، مزيج استثنائي من الطعام الرائع والخدمة والتصميم الفسيح ومنطقة لعب الصغار والسعر الرائع يجعله أيضًا على قائمتنا لأفضل المطاعم في البحرين.

مقهى أروما
مقهى أروما

نادي الشاي

نادي الشاي هو مطعم فاخر يجعلك تشعر وكأنك جالس في أحد القصور الأوروبية، بتصميم داخلي فاخر بالإضافة إلى مظهر جذاب خاص في فرع أمواج.

أنواع مختلفة من الشاي من الهند والصين واليابان وأنماط أفريقية أخرى، جميعها متوفرة في نادي الشاي لمنح الزائر أذواق متنوعة من جميع أجزاء العالم في مكان واحد معروض بأناقة، وقد توسع نادي الشاي في الأونة الأخيرة ليشمل أطباقًا إضافية من المأكولات والحلويات لتقديم خدمة عملاء متكاملة.

نادي الشاي
نادي الشاي

مطعم وافي جورميه

هذا المطعم مشهور جدًا في الشرق الأوسط حيث افتتح المطعم لأول مرة في دبي باسم “جوديز” في وقت كان الطعام فيه محدودًا بطريقة ما لأنواع معينة، منذ ذلك الوقت، بدأ المطعم في النمو بشكل ملحوظ لبدء أعماله في وسط مدينة البحرين.

تعد Wafi Gourmet أيضًا واحدة من أفضل الوجهات لتذوق الأطباق العربية العريقة، مثل الأطعمة الدافئة والباردة، يعتبر طبق الحمص من ألذ أطباق المملكة (مع اللحوم المشوية والكباب والشاورما والأطعمة البحرية.

قبل المغادرة من المطعم، تأكد من زيارة قسم البقالة في وافي غورميه، والذي يقدم زيتون عالي الجودة من جميع الأنواع، أعشاب وتوابل، مكسرات وحلويات عربية منزلية للصنع.

مطعم وافي جورميه
مطعم وافي جورميه

بليز برجر

هو مطعم في البحرين يوفر مأكولات من المطبخ الأمريكي ويوصل إلى العدلية، أمواج و المحرق.

يشتهر المطعم بإعداد البرغر الطازج محلي الصنع والبطاطا المقلية الحارة مع الجبن وبرغر الطابوجا، نحن نعلم أن الطابوجة يمكن أن تكون خيارًا غير صحي للغاية بسبب مكوناتها الكريمية، لكنها لذيذة المذاق لدرجة أنها تجربة لا تُنسى في حد ذاتها، لا ينصح به لمحبي اللياقة البدنية، لكن الشطيرة لن تقتلك على أي حال، يقع المطعم في شارع مطعم العدلية المشهور وهو مصمم على طراز مطاعم المأكولات السريعة الأمريكية.

بليز برجر
بليز برجر

واغماما

واغاما هو أحد أشهر المطاعم الآسيوية في العالم\ن يحتوي على قائمة واسعة تحتتوي على الأطباق اليابانية الكلاسيكية مثل دونبوري، وطبق من الأرز المقلي مع الدجاج، ولحم البقر أو الروبيان والخضار، وأطباق رامين الطازجة مع اختيارك من اللحوم والخضروات، وما إلى ذلك، والسوشي، والساشيمي وغيرها الكثير، لا تفوّت طبق الشيف الرائع أو لحم الضأن المشوي ترياكي مع الفطر والهليون واللفت مع نودلز السوبا وصوص الوسابي.

واغماما
واغماما

مطعم بان ساينج تاي التايلندى

يقدم المطعم الأطعمة التايلاندية العريقة في البحرين، يتم تحضير الطعام في Baan Yaseng Thai من قبل طهاة من جنوب تايلاند.

ننصح بأطباق الأكلات البحرية في هذا المطعم، وسوف يتمتع محبي الأكلات البحرية بالشواء بالإضافة إلى بوفيه الأطعمة البحرية التايلاندية الذي يتم تقديمه كل يوم سبت وثلاثاء وخميس، لا تفوت زيارة هذا المطعم، فهو مفضل لدى العائلات ويوجد أيضًا موقف سيارات واسع.

مطعم بان ساينج تاي التايلندى
مطعم بان ساينج تاي التايلندى

مطعم الابراج البحرين

أحسن مطعم في البحرين لأنه يمتلك فروع عديدة في المملكة منها فرع العدلية بالمنامة، يوفر المطعم تشكيلة كبيرة من الأطباق الشرقية والهندية الشهية، من بينها أطباق الأرز مثل الدجاج أو برياني اللحم واللحوم المشوية بأنواعها.

المطعم نظيف والخدمة ممتازة والأسعار معقولة للغاية.

مطعم الابراج البحرين
مطعم الابراج البحرين

مطعم عبدالوهاب البحرين

هو مطعم في البحرين يقدم مجموعة مختارة من الأطباق اللبنانية التي توصل إلى وسط المنامة.

أطباقهم الأكثر مبيعًا هي دهون الباذنجان وكبد الدجاج، على الرغم من أن لديهم مجموعة متنوعة من الخيارات، مثل المقبلات الساخنة.

الخدمة جيدة والجو مميز والأسعار عالية.

مطعم عبدالوهاب البحرين
مطعم عبدالوهاب البحرين

مطعم نينو البحرين

نينو هو مطعم في البحرين يوفر مأكولات من المطبخ الإيطالي يوصل الى أمواج، المحرق و الحد.

أطباقهم الأكثر مبيعًا هي Rotini Sliders و Farvale Al Forno و Penet de Nino و Classic Margherita، على الرغم من أن لديهم مجموعة متنوعة من الأطباق والوجبات للاختيار من بينها، مثل مقبلات النينو الكلاسيكية والمعكرونة والبيتزا والفرن الحجر، خدمة المطعم جيدة للغاية ونظيف بينما الأسعار مرتفعة.

مطعم نينو البحرين
مطعم نينو البحرين

مطعم عريش

من أحسن المطاعم في أمواج البحرين، هو مطعم لبناني يتواجد في جزر أمواج، يوفر مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية اللذيذة بما في ذلك اللحوم المشوية والمقبلات والمقبلات اللبنانية والمزيد.

خدمة جيدة وطعام شهي ولكن الأسعار عالية.

مطعم عريش
مطعم عريش

شيك شاك

شيك شاك البحرين هو أحد المطاعم الرائدة في المملكة، حيث يوفر أنواع البرغر الشهية التي يمكن تناولها في جميع أنحاء البلاد.

يحرص مطعم نيويورك هذا باستعمال المكونات الطازجة في اللحوم والخضروات، مع البرجر اللذيذ والبطاطا المقلية والحلويات الباردة اللذيذة، يعد هذا المطعم وجهة لإرضاء جميع احتياجات الأسرة.

شيك شاك
شيك شاك

بيت الدار

مطعم بيت الدار الشرقي في البحرين مطعم منزل الدار هو اكتشاف المنزل الشرقي بجوه الدافئ والترحيبي والنسمات اللطيفة، إنه مكان رائع لاكل وجبة مفضلة وكذلك لمناسبة خاصة، يوفر المطعم أفضل ما في المدينة من المقبلات والمشاوي والسلطات.

بيت الدار
بيت الدار

فابيانو

يوفر مطعم Vapiano الإيطالي الفخم لمسة حديثة للمأكولات البحرينية الطازجة، من البيتزا أو المعكرونة أو الشوربة أو السلطة المفضلة لديك وستحصل على طبقك في 3 دقائق، إذا كنت تعشق الطعام الإيطالي، فتفضل بزيارة فابيانو لأكل البيتزا الطازجة والمعكرونة والسلطات.

فابيانو
فابيانو

جسميز

هذا المطعم هو المكافئ البحريني لماكدونالدز، جاسميز لديه أفضل البرغر والبطاطا المقلية في المدينة، تجمع وجبات الإفطار بين المقادير المحلية والأجنبية: فطائر السجق وحلقات الخبز مع البيض والجبن ومجموعة مختلفة من القهوة بما في ذلك مخفوق الكراميل والكراميل واللبن.

لا تفوت وجبة الإفطار المبكرة: مزيج من النقانق والفاصوليا المطبوخة والبيض والمربى والزبدة والخبز الكامل وقهوة الياسمين أو الشاي.

جسميز
جسميز

مطعم أشاز

يوفر مطعم الممثلة الهندية Asha Bhosle مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية التقليدية مع لمسات حديثة ومتناقضة، تستعمل سلسلة المطاعم في ثمانية دول حول العالم سمك السلمون الطازج والخضروات الموسمية العضوية، بالإضافة إلى مجموعة من التوابل التي تحب عائلة Asha استخدامها في المطبخ.

بالإضافة إلى الأطباق اللذيذة التي تشمل أنواعًا مختلفة من الخضار، تشمل القائمة أيضًا تخصصات اللحوم والدجاج المشوي بالأعشاب والبهارات (ماسالا) وكريم الزنجبيل المنعش.

مطعم أشاز
مطعم أشاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى