جمال المرأة

أهم الطرق المستخدمة لتكبير حجم الصدر

أهم الطرق المستخدمة لتكبير حجم الصدر: هناك بعض الفتيات التي تعاني من مشكلة صغر حجم الصدر، وتشعر بالإحراج حيال هذا الأمر، ولذلك تبحث عن أهم الطرق المستخدمة لتكبير حجم الصدر فقد ظهرت العديد من الطرق، والوصفات، والنصائح التي يمكن استخدامها لزيادة هرمون الأستروجين، وبالتالي يزداد حجم الثدي، والمناطق الأنثوية الموجودة في الجسم،وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

أهم الطرق المستخدمة لتكبير حجم الصدر

ظهرت في الفترة الأخيرة بعض العمليات، والحيل التجميلية التي تساعد على تكبير حجم الصدر، وقد استخدمتها الكثير من السيدات فلها نتائج رائعة للغاية، وسوف نوضح ذلك فيما يلي:

تكبير الصدر باستخدام السيليكون

  • توجد أطراف صناعية على هيئة دائرة تشبه إلى حد كبير هيئة الصدر، وتتكون من السليكون، أو من المحلول الملحي، ويتم استخدام هذه الأطراف داخل الصدر حتى يظهر بشكل أكبر، ويقوم الطبيب بتحديد نوع مواد الحشو وذلك تبعا لعدة عوامل مثل اختلاف نمط حياة الشخص، وكذلك نوع المظهر الذي ترغب به المرأة.

تكبير الصدر باستخدام حقن الدهون

  • انتشرت تقنية استخدام حقن الدهون في عملية تكبير الصدر ولكن يجب التنويه أن نتائج هذه العملية ليست دائمة بل مؤقتة حيث أنها تتأثر بالعديد من العوامل، ومن أهمها تغير الوزن، حيث أن السمنة تعمل على ضعف تأثير هذه العملية ويتم استخدام وأخذ هذه الأنسجة الدهنية من مناطق الجسم المليئة بها ومن أهمها منطقة البطن، والأرداف.

أطعمة تساعد على تكبير الثدي

هناك بعض الأطعمة التي تساعد على زيادة هرمون الأستروجين في الجسم، وبالتالي يزداد حجم المناطق الأنثوية ومنها الثدي، وسوف نوضح أهم هذه الأطعمة فيما يلي:

  • المكسرات: تساعد المكسرات في عملية تسمين الثدي، ومنها الكاجو، واللوز، والفول السوداني.
  • الحليب: هناك الكثير من الدراسات التي أثبتت أن الحليب وخاصة حليب الأبقار يحتوي على بعض الهرمونات التي تساعد على تكبير حجم الصدر بشكل طبيعي.
  • المأكولات البحرية: ينصح بتناول الكثير من المأكولات البحرية عند الرغبة في تسمين الصدر، مثل المحار، حيث أنه يساعد على إفراز كمية كبيرة من الهرمونات الأنثوية في الجسم.
  • الفواكه: تحتوي الفواكه على كمية من الألياف وهي مفيدة جدًا للجسم، بالإضافة إلى تأثيرها في رفع هرمون الاستروجين، وزيادة كميته في الجسم مما يؤدي إلى زيادة حجم الصدر ومن أهم هذه الفواكه الفراولة، والتوت، وكذلك التفاح.

كريمات تكبير الصدر

هناك العديد من الشركات التي طرحت مجموعة من الكريمات في الأسواق، وهذه الكريمات تعمل على تكبير الصدر، وكذلك زيادة حجم كلاً من المؤخرة، والأرداف، وتستهدف هذه الكريمات الأنسجة الدهنية وتحفزها لزيادة حجمها، وفي بعض الأحيان يتم استخدام هذه الكريمات بعد إجراء عمليات تكبير الثدي للحفاظ على نتائج العملية.

هل يعطي التدليك نتائج فعالة في تكبير الصدر؟

يجب التنويه أن عملية تكبير الثدي دون الخضوع لعمليات جراحية أمر صعب بعض الشيء، ويجب الصبر، والانتظار، حيث أن تكبير الصدر باستخدام وصفات الأعشاب، والتدليك يحتاج بعض الوقت، وقد ذكرنا سابقًا أن تدليك الثدي باستخدام زيت الحلبة، أو زيت الزيتون، أو غير ذلك من الزيوت التي تساعد على تكبير حجم الثدي، ولكن بشكل بسيط فلا تكون النتيجة ملحوظة للغاية.

مشروبات تساعد على تكبير حجم الثدي

هناك بعض المشروبات التي ينصح بتناولها لتكبير حجم الثدي، ومنها الحلبة فيتم إضافتها إلى كل من الحليب، وماء الورد، وكذلك الميرمية لها نتائج رائعة في تكبير حجم الثدي، وخليط الكمون، ولبن اللوز، وعصير السبانخ فجميع هذه المشروبات تعمل بشكل كبير على تقوية العضلات الموجودة أسفل منطقة الثدي، وبالتالي يتم رفعه وزيادة حجمه.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى