أنماط وطرق تنسيق اللون البرتقالي والفوشي

تحظى الألوان الفاتحة بشعبية كبيرة هذا الصيف، خصوصاً البرتقالي والفوشي، رغم أنها ألوان زاهية وجذابة، إلا أنه لا يفقد بريقه، وتنوعت التصميمات بين هذه الألوان مثل التي شيرت والبناطيل الملونة والفساتين الجميلة.

تفضل بعض الفتيات استخدام هذه الألوان الجريئة، وفي المقال الاتي، سنقدم لك بعض النصائح، من أجل ارتدائها بشكل صحيح ومناسب وتنسيقها مع المظاهر اليومية المختلفة.

في هذا المقال، قام موقع “جمال المرأة ” بجمع النماذج البرتقالية والفوشية وطرق التنسيق بالنسبة لكي، لإلهامك بالألوان التي تناسبك في مختلف المظاهر اليومية.

 تصميمات وكيفية تنسيق البرتقالي والفوشيا 

 بلوزة كشكش فوشيا من علامة Lutz huelle 

Lutz huelle 
Lutz huelle

إذا كنتي تحبي الألوان الزاهية والمفعمة بالحيوية لفصل الصيف، ولا تعرف كيف تنسق هذه الألوان، مثل لون الفوشي، فقد اخترنا هذا البليزر من علامة Lutz Huelle، مصممة بأكمام قصيرة ونفث ضخمة، حيث جاءت السترة طويلة بتصميم مكشوف الأكتاف من الساتان بلون فوشي ساطع.

بإمكانك اعتماد هذه السترة الرائعة مع شورت واسع أسود أو مع بنطال Moonfit لونه أزرق غامق، إذا كان المظهر المسائي لمناسبة ما، بإمكانك اختيار الصنادل ذات الكعب العالي، وإذا كان المظهر غير رسمي، ننصحك باعتماد حذاء رياضي أبيض.

تي شيرت برتقالي مع تنورة فوشي من ماركة Harlem’s Fashion Row 

Harlem's Fashion Row 
Harlem’s Fashion Row

تفضل بعض الفتيات ارتداء الألوان الزاهية معًا للإشارة إلى شخصيتهم، وفي الموضوع التالي سوف نقدم لكي اللونين المنسقين للماركة التجارية Fashion Row Harlem، إذا كان المظهر لقضاء ليلة في الخارج، بإمكانك اختيار هذه السترة الجريئة المصممة من قماش بأكمام طويلة وياقة مستديرة، وقد تم تصميم السترة بلا تطريز أو نقوش، لذلك جاءت باللون البرتقالي السادة مع حزام خصر واسع، نفس لون السترة وإبزيم ملفت للنظر من نفس اللون، يمكن ارتداء هذه التنورة الطويلة الأنيقة مع فتحة أمامية تكشف أحد الأرجل.

وننصح باختيار صندل بكعب أبيض او جزمة سوداء مع شنطة يد صغيرة بألوان وردية.

سترة مكشكشة قصيرة باللون البرتقالي من علامة Ralph &Russo 

Ralph &Russo 
Ralph &Russo

لمظهر جريئ غير رسمي لمناسبة نهارية، أحببنا هذا الموديل من علامة Ralph & Russo لسترة قصيرة مصنوعة بأكمام منتفخة وأكتاف من الكشكشة، وجاءت بطيات طفيفة عند الحواف.

يمكن ارتداء هذه السترة الجميلة مع شورت مصمم فوق الخصر مع كشكش وحزام من نفس القماش وبنفس لون البنطال باللون البيج أو النيود الفاتح.

ويمكن ارتداء حذاء عالي الكعب باللون البرتقالي الغامق والأسود مرصع بحقيبة باللون البرتقالي الفاتح.

سترة طويلة فوشي من ماركةLaura Biagiotti

Laura Biagiotti
Laura Biagiotti

للسيدة ذات الستايل الناعم والبسيط، اخترنا هذه السترة الرائعة من ماركة Laura Biagiotti، بأكمام طويلة وياقة V وذيل طويل في الخلف.

بإمكانك ارتداء هذه السترة الأنيقة مع بنطال واسع جميل من القماش الأخضر الفاتح مع جيوب أمامية وحزام فوشي رفيع.

نوصي باختيار هذا الطقم الفخم مع حذاء بكعب كبير مع أحزمة قماشية باللون الاخضر الغامق ملفوفة حول الساقين وحقيبة كتف صغيرة من الجلد الأسود.

تي شيرت برتقالي من علامة Momoni

Momoni

قدمت علامة موموني تصميمات كثيرة ومختلفة بألوان تحبها الفتيات ومنها اللون البرتقالي، انجذبنا إلى هذا الموديل من Momoni لتي شيرت بأكمام طويلة وأساور عريضة، والقميص يأتي برقبة مكشكشة وفتحة برتقالية فاتحة، بإمكانك ارتداء هذه السترة الأنيقة لمظهر شاطئي مع شورت مطبوع بألوان زاهية مختلفة ويغلب عليها ورود عباد الشمس باللونين الأصفر والبرتقالي.

لذلك، بإمكانك اختيار هذه المجموعة المنعشة مع أحذية رياضية خضراء أو صندل مسطح أبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى