الثقافة والفن

أنغام تتعرض لأزمة صحية.. صورة من المستشفى

كشفت “راندا رياض” ، مديرة أعمال الفنانة المصرية “أنغام”، عن تعرض الأخيرة لأزمة صحية استدعت دخولها المستشفى وجراحة الكتف الدقيقة أمس السبت.

حيث تعرضت أنغام لإصابات متعددة خلال السنوات القليلة الماضية ومشاكل كبيرة في أوتار كتفها مما تسبب لها في ألم لم يعد بإمكانها تحمله. كما خضعت لعملية جراحية في معصمها بسبب مشاكل كبيرة في الأوتار.

وبعد إجراء العمليتين استقرت حالتها الصحية بعد تعافيها من التخدير العام، وأرادت الفنانة المصرية طمأنة جمهورها مؤكدة أنها في حالة جيدة وطلبت منهم الدعاء لها ولكل المرضى.

يجب أن تمر أنغام بفترة نقاهة مدتها ستة أسابيع، حيث يتعين عليها وضع ساعدها الأيمن على امرأة حامل إلى جانب العلاج الطبيعي.

ونشرت رندا رياض، عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، عبر ميزة أستوري، صورة للفنانة أنغام ظهرت فيها وهي مستلقية على سرير المستشفى مرتدية ملابس جراحية.

وكتبت مديرة أعمال أنغام في تعليقها على الصورة: ” ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات .. ربنا يقومك لينا بالسلامة يا أحلى نونو في الدنيا ” .

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى