الثقافة والفن

أنس مروة وأصالة المالح يفتتحان متجرهما في الأردن

تعرّض اليوتيوبرز السوري أنس مروة وأصالة المالح لموجة واسعة من الانتقاد أثناء تواجدهما في العاصمة عمان، من قبل أحد الأشخاص الذي استهزأ بالمحبة من قبل الجمهور التي يتمتع بها هذا الثنائي.

وانتشر مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عدد من محبي أصالة وأنس، يتجمهرون أمام متجر “anasala” لالتقاط الصور معهم ولقائهم عن قرب بخاصة أنهم من متابعي يومياتهما على اليوتيوب.

وسخر أحد المواطنين الأردنيين الذي التقط الفيديو مما حدث، ووصفه بأنه “المهزلة”، فيما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، معتبرين أن ما حدث هو بمثابة حرية شخصية منتقدين تصرف المصور بخاصة أنه كان يتواجد بذات المكان.

فيما اعتبر البعض أن هذا الشخص الذي قام بنشر الفيديو، هو من أحد محبيها وهذا يدل على كيفية التعرف على هويتهما، متهمينه باستغلال هذا الأسلوب بهدف الشهرة وجمع المزيد من المشاهدات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى