معلومات تنقية

تحميل تطبيق أمازون برايم فيديو مود برابط مباشر Amazon Prime Video Mod Apk 

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان تحميل تطبيق أمازون برايم فيديو مود Amazon Prime Video Mod Apk إذا أردت أن تشاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك في كل الأوقات وفي كل الأماكن، فقم بتحميل تطبيق  أمازون برايم فيديو مود Amazon Prime Video Mod Apk  مجانا لهواتف الاندرويد، دون جهد أو عناء، فهو متميز ومتخصص في الأفلام والبرامج التلفزيونية، ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث عن هذا التطبيق بالتفصيل، وكيفية التعامل معه وكيفية تحميله، وأهم المزايا الموجودة في تطبيق  أمازون برايم فيديو مود Amazon Prime Video Mod Apk .

معلومات تقنية حول التطبيق أمازون برايم فيديو مود Amazon Prime Video Mod Apk

  • اسم التطبيق: أمازون برايم فيديو مود Amazon Prime Video Mod Apk  .
  • حجم التطبيق: 31 ميجا بايت تقريباً.
  • نظام التشغيل: اندرويد.
  • اللغة: متعدد اللغات.
  • الترخيص: مجاني.

نبذة عن تطبيق أمازون برايم فيديو مود Amazon Prime Video Mod Apk

تطبيق أمازون هو تطبيق تم تطويره من خلال  أمازون برايم فيديو مود Amazon Prime Video Mod Apk  موبايل، ولقد تم تحميله حوالي 100 مليون مرة تحميل من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي لهواتف الاندرويد، وهو تطبيق شهير معروف وهو الأكثر استخدام إلى جانب تطبيقات البث المشهورة نتفلكس وغيرها من التطبيقات، ويمكنك أن تشاهد الكثير من البرامج التلفزيونية والأفلام بغض النظر عن الإصدارات، وهذا التطبيق إصدار أصلي يحتوي على مزايا كثيرة متوفرة به، وليست موجودة في أي تطبيقات أخرى وحتى تطلع على هذه المزايا قم بقراءة هذا المقال إلى النهائة. Amazon Prime Video Mod Apk

مميزات برنامج أمازون برايم فيديو مود Amazon Prime Video Mod Apk

برنامج أمازون وهو برنامج متميز، تتمكن من خلاله أن تشاهد الفيديوهات والبرامج التلفزيونية بشكل غير محدود، وبه الكثير من المزايا من أهمها ما يلي:

  • وجود الكثير من البرامج التلفزيونية والأفلام، يتم إنشاء الآلاف من هذه البرامج بشكل يومي في كل أنحاء العالم، وتجدها في هذا التطبيق بشكل مجاني وبجودة عالية ويمكنك أن تشاهد 100,000عنوان من إصدارات الأفلام الجديدة والبرامج الحالية.
  • جودة الفيديوهات العالية فعندما يتعلق الأمر في البث من خلال الهواتف المحمول، فهذا التطبيق يعطي جودة عالية لمقاطع الفيديو، هذا ما يجعله متميز ومنتشر، وهو يدعم جودة اتش دي ار 4 كي.
  • تستطيع أن تشاهد مقاطع الفيديو بصوت متميز، ولن تشاهد الأفلام فقط، ولكن ستظهر لك عروض مفضلة بجودة عالية تختار من بينها ما يصل إلى دقة 1080 بكسل، وهناك جودة أقل حتى تتمكن من توفير البيانات.
  • تنزيل مقاطع الفيديو: تتمكن من خلال برنامج  أمازون برايم فيديو مود Amazon Prime Video Mod Apk  أن تقوم بالتحميل مقاطع الفيديو التي تعجبك، حتى تقوم بالاستماع إليها واستخدامها مرة أخرى عند عدم وجود انترنت، وهذا يوفر لك الكثير من الجهد والوقت والبيانات، ويتيح لك عروض مفضلة أينما كنت ووقتما تريد، كل ما عليك هو أن تقوم بتنزيل الفيديو وتشاهده في الوقت الذي تريده، وتختلف عدد المقاطع التي تستطيع أن تقوم بتحميلها باختلاف مساحة التخزين الموجودة على هاتفك.
  • دعم chromecast: فإذا أردت أن تشاهد الأفلام والعروض المفضلة على شاشة كبيرة، فهذا التطبيق يدعم هذه الخاصية، فتستطيع أن ترسل الهاتف إلى الجهاز اللوحي أو التلفزيون، تستمتع بمشاهدة مقاطع فيديو كثيرة وتشعر بالراحة وتجمع بين السماعات مع مكبرات الصوت العالي حتى تحقق لك تجربة رائعة في المشاهدة.
  • X-Ray: هذه الميزة تستطيع أن تعرض بيانات الخاصة بالفيلم والعرض المفضل لديك وتستطيع أن تعرض البيانات حول المخرج والممثل والأغاني وكل المقاطع التي تقوم بمشاهدتها، فليست في حاجة إلى الذهاب إلى جوجل لمعرفة كل هذه المعلومات، فتستطيع أن يعرضها لك التطبيق بشكل تلقائي ومباشر.
  • واجهة التطبيق سهلة ومتميزة ومرتبة بشكل تجعلك تخوض تجربة مشاهدة متميزة، ويتم تحسين هذه الواجهة في الإصدار الأخير، حتى تلبي احتياجات المشاهد على هواتف المحمول.
  • قنوات الفيديو الرئيسية يتيح لك تطبيق  أمازون برايم فيديو مود Amazon Prime Video Mod Apk  الإشتراك في 150 قناة متميزة، تم تخصيصها ولكن بمقابل مادي، وتستطيع أن تقوم بإلغاء الإشتراك في هذه القنوات في أي وقت.Amazon Prime Video Mod Apk

لتحميل تطبيق أمازون برايم فيديو مود انقر هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى