ألوان الصيف المنعشة من وحي كاميلا كويلو

مدوّنة الموضة والجمال البرازيلية الأمريكية كاميلا كويلو جريئة في أسلوبها وألوانها، تُعد من الوجوه الواضحة والفعالة على مواقع السوشل ميديا، يتابعها تسعة مليون متابع، تشاركهم بأرقى مظهر لها.

وأثناء زيارة حساب Camila على Instagram، انجذبنا إلى ذوقها لاختيار الألوان المفعمة بالحيوية التي يمكنك أن تستلهمي منها مظهرك هذا الصيف.

جبمسوت ساتان أزرق

في هذا المظهر، اختارت Camila بذلة زرقاء من الساتان ومنسقة مع حقيبة Louis Vuitton صفراء.

تنيسقات مختلفة الألوان

تنيسقات مختلفة الألوان
تنيسقات مختلفة الألوان

كاميلا لديها الشجاعة لتنسيق مظهرها بمجموعة متنوعة من الألوان التي تضفيها إطلالة مشرقة وحيوية، في هذا المظهر، كانت ترتدي بنطال جينز أبيض، واختارت سترة لونها أخضر بلا أكمام، وحملت شنطة فالنتينو جلدية صفراء صغيرة الحجم.

الأرجواني الفاتح

الأرجواني الفاتح
الأرجواني الفاتح

بالإضافة إلى الألوان الزاهية التي تختارها، تعتني كاميلا بدرجات ألوان الأرجواني الهادئة التي تعزز من جمالها وأناقتها، في هذا المظهر، اختارت شورتًا أرجوانيًا فاتحًا ونسقته مع تمثال نصفي وتي شيرت من نفس الدرجة مزين بمربعات.

بدلة زرقاء

من ماركة دوروثي شومارشر، اختارت كاميلا بدلة زرقاء حديثة وربطتها بشنطة كوبرني خضراء نيون من ماركة كوبيرني.

الابيض 

لا شك أن اللون الأبيض يتميز بلمسته المفعمة بالحيوية والنقية، في هذا المظهر، اختارت كاميلا مظهرًا أبيض نقيًا بالكامل، يتكون من بنطلون وتي شيرت وسترة كارديجان طويلة، المظهر موقع من ماكس مارا.

الأخضر الميتاليكي

الأخضر الميتاليكي
الأخضر الميتاليكي

نظرة كاملة من مجموعة Camila Coelho، التي اختارتها كاميلا باللون الأخضر المعدني، كانت ترتدي شنطة Dior ونظارات Fendi الشمسية.

برتقالي دافئ

من تصميماتها أيضًا، اختارت كاميلا طقم برتقالي دافئ بتصميم حديث وأنيق نسقته مع الصنادل البيج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى