تويتر..تكشف عن أكثر الوسوم استخداماً في السعودية

Twitter هو المكان الذي يذهب إليه الأشخاص لمعرفة ما يدور حولهم، والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل في جميع أنحاء العالم، وإلقاء الضوء على العديد من القضايا. بفضل التأثير القوي للمحادثات والحركات الاجتماعية على تويتر، أو الوسم والذي ظهر لأول مرة على تويتر في عام 2007 ويحتفل بعيده الرابع عشر اليوم في يوم الهاشتاغ.

وسوم

قبل 14 عامًا، في 23 أغسطس، غرد كريس ميسينا باستخدام هاشتاغ #barcamp، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام الهاشتاغ في تغريدة. منذ ذلك الحين وحتى اليوم، تحول استخدام علامات التصنيف من طريقة تصنيف أو “وضع علامات” على التغريدات، إلى كونها جزءًا من المحادثات اليومية على المنصة، إلى تغيير طبيعة التواصل بين الأشخاص على الإنترنت، وأصبحت واحدة من أكثر الرموز تأثيراً في العصر الرقمي الحديث.

هاشتاغ

للاحتفال بتأثير الهاشتاج في تشكيل المحادثات وبناء المجتمعات التي يجتمع فيها ملايين الأشخاص حول العالم، أطلق تويتر رمزًا تعبيريًا خاصًا #hashtag_day، والذي سيكون متاحاً بعدة لغات منها العربية، يمكن للمغردين من التفاعل عليه حول هذه المناسبة.

أفاد موقع Twitter أن 12.6 مليار تغريدة بين يناير ويونيو 2021 تضمنت علامة تصنيف واحدة على الأقل، وأن حوالي 140 مليون علامة تصنيف تعتبر فريدة من نوعها، مما يثبت أن مستخدمي تويتر أصبحوا أكثر إبداعًا بمرور الوقت.

عندما يتعلق الأمر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإن علامات التجزئة الأكثر شيوعًا بين يناير ويونيو 2021 تشمل:

السعودية

بين يناير ويونيو 2021، تم استخدام 527.1 مليون علامة تصنيف على تويتر في المملكة العربية السعودية، منها 41 مليونًا كانت فريدة من نوعها.
وتتضمن بعض علامات التصنيف الأعلى على Twitter في المملكة العربية السعودية ما يلي:

1. #الهلال
2. #رمضان
3. #bts
4. #ببجي (PubG)
5. #newprofilepic(صورة بروفايل جديدة)

قوة الهاشتاغ

بالإضافة إلى ذلك، إليك كيف يمكن للأشخاص الاستفادة من قوة علامات التصنيف على Twitter:

يمكن أن تساعد Hashtags فعليًا في ترتيب التغريدات – ما عليك سوى استخدام الرمز (#) قبل كلمة رئيسية أو عبارة ذات صلة في تغريدة.

للوصول إلى جميع المحادثات حول موضوع معين – ما عليك سوى النقر فوق الكلمة التي تم وضع علامة تصنيف عليها في أي رسالة وستظهر في جميع التغريدات التي تحتوي على علامة تصنيف مماثلة في مخططك الزمني

غالبًا ما تظهر علامات التصنيف الشائعة كمواضيع شائعة.

لن تعمل علامة التصنيف إذا كانت تحتوي على مسافات أو علامات ترقيم

إذا قام أحد المستخدمين بالتغريد باستخدام علامة تصنيف في حساب عام، فيمكن لأي شخص يبحث عن علامة التصنيف هذه العثور على تغريدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى