أكثر المناطق اثارة عند الرجل

تتسائل العديد من الفتيات عن أكثر المناطق اثارة عند الرجل، وموقع جمال المرأة سيجيب على هذا السؤال في السطور القليلة القادمة، يعتبر الجنس من أهم الأمور التي تشغل تفكير الرجل، وأوضحت الدراسات والأبحاث العلمية أن معدل تفكير الرجل بالأمور الجنسية يصل حوالي 19 مرة في اليوم الواحد، أما النساء فتفكيرهم بالجنس يصل حوالي 10 مرات يوميا، ويعود السبب في ذلك الى شعور الرجال براحة شديدة عند ممارسة الجنس، على خلاف المرأة التي تهتم بمشاعر وأحاسيس الرجل اكثر من الأمور المتعلقة بالعلاقة الجنسية، وتجدر الاشارة الى أن الاثارة الجنسية مختلفة من رجل لاخر، اضافة الى اختلافها ايضا بين الرجال والنساء.

الهرمون المسؤول عن تحريك شهوة الرجال هو هرمون التستوستيرون، وهذا الهرمون يتم إفرازه من قبل الخصيتين ويكمن دوره في تطوير الأعضاء التناسلية لدى الرجل وتحفيز نمو شعر الجسم، وتكوين الحيوانات المنوية وغيرها، سيدتي تابعي المقال للنهاية لتتعرفي على أكثر المناطق اثارة عند الرجل.

أكثر المناطق اثارة عند الرجل
أكثر المناطق اثارة عند الرجل

أكثر المناطق اثارة عند الرجل

يوجد عدة مناطق في جسد الرجل تثير شهوته وتزيد من رغبته في اقامة علاقة حميمة، ومن أهم هذه المناطق ما يلي:

الشفتين: تعتبر الشفتين من أكثر المناطق اثارة عند الرجل، بسبب احتوائها على العديد من الأعصاب الحسية، اضافة الى ذلك تتميز الشفتين برقة الجلد المحيط بها، الأمر الذي يجعل النهايات العصبية قريبا جدا من السطح، ويؤدي تقبيل الشفتين الى زيادة الحب بين الزوجين.

كيس الصفن: سيدتي اذا كنتي تبحثي عن طرق لاثارة الزوج، فكيس الصفن هو الحل، قومي بمداعبته من خلال اللمس او مداعبته من خلال اللسان، هذا سيساهم في وصول الرجل الى قمة الاثارة، واحرصي على عدم قرصه أو عضه لأنه كيس حساس جدا.

الأذنين: تعتبر الأذنين ثاني أكثر المناطق اثارة عند الرجل، فمجرد مداعبتها يستثار الرجل ويصل الى النشوة الجنسية، ويمكن مداعبتها من خلال لعق الشحمة أو مصها بواسطة اللسان.

الرقبة: يمكنك مداعبتها من خلال تقبيلها، او تمرير اللسان عليها، ركزي على نهاية الرقبة بسبب احتوائها على النهايات العصبية، فكل منطقة تحتوي على نهايات عصبية هي منطقة أكثر اثارة.

العضو الذكري: مما لا شك فيه أن العضو الذكري من أكثر المناطق اثارة عند الرجل، والأشد حساسية من ذلك هو رأس القضيب، عندما تداعبي رأس القضيب تكوني قد حققتي الهدف الذي تسعين اليه وهو اثارة زوجك وزيادة شهوته.

أكثر المناطق اثارة عند الرجل
أكثر المناطق اثارة عند الرجل

الحلمات: ستتمكن المرأة من اثارة زوجها من خلال مداعبة حلمات صدره، أو لعقهم باللسان.

منطقة أسفل البطن وحتى القضيب: هذه المنطقة منطقة حساسة جدا، تستطيع المرأة اثارة زوجها من خلالها.

فروة الرأس: تضم الفروة العديد من النهايات العصبية، الأمر الذي يجعلها من المناطق الحساسة في جسد الرجل، داعبي هذه المنطقة قليلا وضعي أصابعك بين شعره، لكي تثيره وتزيدي رغبته في اقامة العلاقة الحميمة.

الإبطين: هل الابطين من مناطق الاثارة لدى الرجل؟ بالتأكيد الجواب نعم، الرجل يستثار جنسيا عندما تقوم زوجته بمداعبة المنطقة التي تقع تحت إبطيه، لكن بالنسبة للمرأة فأنها لا ترغب في ذلك الامر خلال العلاقة الحميمة..

خلف الركبة: يستثار الرجل عندما تداعب المرأة منطقة خلف الركبة، لكن يجب الحرص على مداعبتها بلطف لتفادي تعرضها للخدوش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى