مسلسلات وأفلام

أقوى 5 مستخدمي سيف في الأنمي

أقوى 5 مستخدمي سيف في الأنمي ..!! أنيمي هو كل شيء عن السلطة عندما ترى الأخيار يتغلبون على نور الآخرين بسهولة، فإنك تشعر بشعور معين في داخلك. يتم تعزيز هذا الشعور إذا كانت الإجراءات التي تتخذها الشخصية مرتبطة بكاتانا أو سيف، هذا لأنه في عقلنا الباطن ما زلنا نحب السيف أكثر من تلك البنادق الآلية والسحر.

يمنحنا الشعور برؤية شخص ما يستخدم السيف بأكثر الطرق احترافًا الأمل، حتى لو لم نتمكن من أن نكون أقوياء للغاية أو لدينا هدف تلقائي أثناء التصوير، فلا يزال بإمكاننا تعلم فن التعامل مع السيف، ويساعد مستخدمو السيف من الرسوم المتحركة في تغذية هذا الطموح، كثير منهم ليسوا بطل الرواية في المسلسل ولكن وجودهم ليس أقل من واحد.

هناك العديد من مستخدمي السيف الأسطوريين في الرسوم المتحركة، ولا يمكن للمرء أن يرتبهم ببساطة في قائمة الخمسة الأوائل، ولكن حتى من بين حاملي السيوف الذين لا حصر لهم، فهناك قلة ممن لديهم بقعة صلبة في ذهن المشاهد ومن بين هؤلاء هناك خمسة منهم الأكثر تميزًا إليكم أفضل 5 مستخدمين للسيف في الرسوم المتحركة والذين سيفجرون عقلك بالتأكيد.

أقوى 5 مستخدمي سيف في الأنمي

نوبوناغا حزاما من Hunter x Hunter

قصة Hunter x Hunter هي قصة مليئة بالقدرات الخارقة، هناك أناس يمكنهم استدعاء البرق وحتى تغيير المصير، ولكن حتى بين هذه الكائنات القوية، وهناك من يعتمد على كاتانا نوبوناغا، كونه أحد أعضاء فرقة فانتوم، لا يتلقى سوى القليل من الحب من المشاهدين، لكن الشهرة التي يتمتع بها ترجع أساسًا إلى خبرته في السيف.

يتمتع نوبوناغا بقدرات بدنية أعلى من الشخص العادي؛ نظرًا لإمتلاكه نوع التعزيز Nen، لكنه لا يزال ضعيفًا مقارنة بالأفضل؛ لهذا السبب صقل مهاراته في الكاتانا للتغلب على أي عقبة حتى فرقة فانتوم الأقوى جسديًا، Uvogin، كانت تخشى مواجهة نوبوناغا، تاسع الأقوى، عندما كان نوبوناغا يمتلك سيفًا.

لم تكن مهارته في المبارزة غير عادية مع كاتانا، ويمكنه أن يفعل ما يمكن لأي سياف عادي أن يفعله، ولكن ما منحه اليد العليا هو قدرته على استخدام نين، استخدم سمات المحسن الكامنة لديه وزاد من إمكاناته في السيوف إلى أقصى الحدود مع كل من القوة والسرعة.

موغن من Samurai Champloo

من المفترض أن يكون الساموراي محترمين ومشرفين، لكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لموجين، قد لا يكون هذا الرجل داهية لكنه لا يرحم، لا يهتم بأحد ما دام هو المنتفع منه، أخذ موهبته الطبيعية في السيف ودمجها مع طبيعته غير التقليدية، فهو يوفر أسلوب السيف الأكثر تنوعًا على الإطلاق.

على عكس معظم الساموراي، لديه أسلوب مراوغ في المبارزة، وعندما يتلقى هجومًا يتعامل معه بشكل مباشر ولكنه يهرب في اللحظة الأخيرة، وبمجرد أن يهرب يطلق هجمة مرتدة على الخصم غير المتوقع حتى الساموراي المدرّب يشعر بالحيرة بسبب أسلوبه القتالي غير التقليدي.

كونه متشردًا تحول إلى ساموراي، فهو لا يهتم بالشرف وهذا ما يمكّنه من التكيف بشكل أسرع مع أي موقف، إنه لا يخشى الجمع بين فنون الدفاع عن النفس وحركات الهيب هوب الخاصة به، هذا يسمح له بالحصول على اليد العليا حتى على أقوى الساموراي.

دراكول ميهوك من ون بيس

العالم مليء بمشاة البحرية والقراصنة الأقوياء بشكل يبعث على السخرية، والبعض منهم آلهة حرفية بينما البعض الآخر عبارة عن حمم منصهرة، ولكن حتى في مثل هذا العالم، وهناك إنسان عادي يخافه الجميع إنه ليس سوى Dracule Mihawk الملقب Hawkeye Mihawk المعروف أيضًا بإسم أعظم سياف في العالم.

مجرد وجوده يكفي لجعل الأقوى يشعر بالخوف، فقط لإعطائك فكرة عن قوته أوقف أسلوب السيف الثلاثة الذي يفتخر به زورو ولا شيء سوى خنجر صغير بحجم سكين الزبدة.

لا يوجد شيء في العالم لا يمكن قطعه عندما يضع ميهوك عقله فيه، خلال حرب الأفضل، وقام حتى بقص Diamond Jozu لإثبات هذه النقطة.

بينما ينشغل الجميع بقهر البحار بطاقمهم، فإن ميهوك هو رجل واحد يبحر عبر المياه الغادرة على متن قاربه الصغير الزورق، إنه ليس ساموراي مع الأخلاق أو أي شيء، كما أنه يبحر في البحار فقط على أمل العثور على شخص ما للمبارزة معه. بسيفه الموثوق Yoru، لا يخشى مواجهة أي مبارز في العالم.

الشجاعة من هائج

القفز من مجموعة مرتزقة إلى أخرى، أثبت Guts قوته فقط هذا حتى التقى جريفيث وهُزم، ولكن على الرغم من هذا فهو قوة للخوف حتى قبل أن يغذي دم الشيطان غضبه كان مرتزقًا يتجنبه الجميع.

على الرغم من هذه القوة، لم يكن من يتباهى بقوته، ويقول الكثير أن Guts ليس سيافًا حقيقيًا، هذا لأن السبب وراء قوته ليس الخبرة بالسيف ولكن قوته الجسدية الغاشمة، لكن هذا لا يمكن أن يكون بعيدًا عن الحقيقة بسيفه العريض، Dragon Slayer، يعطي Guts مشاعر الجلاد أكثر من السياف.

إذا كان على المرء أن يقارن سيف الشجاعة بأي شيء، فمن الأفضل أن نطلق عليه علامة قبر ثم سيف.

هذا لأنه عندما يتأرجح Guts بسيفه، ويتم ترك الجثث فقط وراءه، ولكن هذا ليس فقط بسبب السيف ولكن أيضًا بسبب قوة الشجاعة الخاصة، إذا لم يكن الأمر كذلك فكيف يمكن للمرء أن يشرح له توليه فصيلة كاملة.

ناناشي من سيف الغريب

رونين الذي ختم كاتانا كانت هذه الجملة كافية لوصف ناناشي، لكن كل شيء تغير عندما التقى بكوتارو في معبد مهجور، وانتهى به الأمر بإنقاذ الطفل من فرقة مينغ، على الرغم من أن ناناشي لم يرغب في ذلك إلا أن هذا الفعل النكراني أحدث التغيير في حياته.

من أجل Kotaro فتح نصله وفعل ما أقسم ألا يفعله مرة أخرى، في هذه القائمة من مستخدمي السيف أيضًا، إذا طُلب منا اختيار المبارز الأكثر شرفًا، فسيكون ناناشي بلا شك الأول، ويحترم طريق السيف ويعرف كيف يغفر.

كان هذا الشرف المقيّد له هو الذي جعله يختم سيفه، حتى بعد محاولته تجنب القتال انتهى به الأمر إلى السير على الطريق مرة أخرى، وعندما فعل ذلك أثبت أن المبارز لا يحتاج إلى أن يكون قوياً بشكل يبعث على السخرية للتغلب على خصومه ولكنه يحتاج إلى مهارات غير عادية.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى