مسلسلات وأفلام

أقوى 10 نساء في افلام الاكشن

أصبحت أفلام الحركة شائعة في الثمانينيات، وهي حقبة قدمت كل شيء من الانفجارات إلى الأسلحة. سيطر عنصر ذكوري على معظم أفلام الأكشن، مما يعني أن الأدوار كانت لرجال ونساء قاموا ببعض أدوار الفتيات المتعثرة، على الرغم من أنهم في معظم الأحيان يمكن أن يساعدوا في إنقاذ الرجال ونادرًا ما تحمل النساء كل أفلام الحركة، وفي التسعينيات وأربعينيات القرن الماضي في بداية القرن العشرين، لم تصبح المرأة فاعلة رئيسية فحسب، بل كانت أيضًا تترأس امتيازاتها الخاصة.

أقوى 10 نساء في افلام الاكشن

سارة كونور ( يوم الحكم )

في البداية، لعبت سارة كونور دور النادلة العنيدة والمذعورة، لكنها تحولت بعد ذلك إلى فيلم حركة مفتول العضلات بمسدس وأصبحت واحدة من أشهر بطلات الحركة على الإطلاق. خضعت ميلدا هاميلتون لفوج تدريب مرهق لإحضارها إلى مستوى تحدي القتال كم العمر.

 

الشر المقيم ( اليس )

عندما نتحدث عن أفلام الأكشن يجب أن نذكر بطل الأكشن في كل فيلم وأدائه الرائع. تم إنشاء Milla Jovovich في أفلام الزومبي. يدور الفيلم حول عميل سري ينشط ويكافح ببطء لوقف انتشار T-Virus. عندما لا يتمكن من إيقاف غزوه، ينتقل إلى وضع البقاء على قيد الحياة.

 

المصفوفة ( الثالوث )

انتشر هذا الفيلم في عام 1999 في دور السينما في جميع أنحاء العالم، وتمحور فيلم الحركة حول بطل الرواية نيو وحربه ضد الآلات من أجل خلاص البشرية.

 

تومب رايدر ( لارا كروفت )

صدر هذا الفيلم في عام 2001. لعبت أنجلينا جولي دورًا حركيًا كعالمة آثار تدعى لارا كروفت، كانت شجاعة جدًا وكانت تمتلك كل أنواع الأسلحة، لكن كان لديها جاذبية خاصة وروح الدعابة والجمال.

 

العالم السفلي ( سيلين )

ظهرت النسوية في هذا الفيلم في بداية القرن العشرين، لكن قلة منهم امتلكت امتيازات الجمال المثير للعالم السفلي، وركزت على حرب قديمة بين مصاصي الدماء والمستذئبين، فكان المحاربون يرتدون الجلد الذي يحتضن الجسم والاحذية الطويلة ايضا وقد اسست البطلة كيت بيكنسيل نفسها كقوة لا يمكن الاستهانة بها واقسمت على الدفاع عن مصاصي الدماء بكل قوة

 

ووندر ومان

يقال إن مساهمات الممثلات في أفلام الأبطال الخارقين قد فشلت في الارتقاء إلى مستوى الذوق العام، أو حتى في الأدوار الماهرة.

 

اقتل بيل ( العروس )

يعتبر هذا الفيلم من أفضل الأفلام الجذابة، ويدور هذا الفيلم حول امرأة يجب أن تنتقم وتنتقم لموت حبيبها، وقد أدى هذا الانتقام إلى ظهور حركة عاطفية في الفيلم. السنوات التي تلت ذلك.

 

النمر الصاعق والتنين الخفي

إنه أحد أكثر الأفلام إبداعًا في القرن الحادي والعشرين، وقد سجل الفيلم محاولة قتال، لذا سلمت سيف حبيبها، المصير الأخضر ، إلى بر الأمان وعلى الرغم من سرقته في الطريق الا انها تولت قيادة كل مشهد باسلوب قتالى

 

ماكس فيوري

يدور الفيلم حول فتاة اختطفت من منزلها في جرين بليس في سن مبكرة وتم إحضارها إلى قلعة لتكون واحدة من زوجات جو وتم تعليمها قيادة حفارة. وبعد وفاة معلمها، أصبحت المرأة الوحيدة في جيش جو محاربة وسائقة استثنائية

 

الاجانب

في هذا الفيلم، أظهرت إيلين أنها كانت ناجية قادرة على النجاة لكنها لم تصبح قوة لا يمكن إيقافها وعززت مكانتها كواحدة من أكثر أبطال الحركة تأثيرًا.

 

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى